الجمعة 24 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

دوري أبطال أفريقيا.. ترتيب المجموعات بعد انتهاء الجولة الثانية


دوري أبطال أفريقيا.. تقدم الزمالك والأهلي، في جدول ترتيب المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري، بعد انتهاء مواجهات الجولة الثانية التي إقيمت الجمعة والسبت.

المجموعة الأولى

مجموعة الزمالك.. تصدر مازيمبي الكونغولي قمة ترتيب المجموعة الأولى "مجموعة الزمالك" برصيد 6 نقاط، ويليه الزمالك في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ثم زيسكو الزامبي في المركز الثالث برصيد نقطة وأخيرا بريميرو دي أجوستو "أول أغسطس" بنقطة واحدة.

مجموعة الزمالك..حقق الزمالك الفوز على أول أغسطس 2-0، فيما تخطي مازيمبي عقبة زيسكو 2-1 في الجولة الثانية للمجموعة.

المجموعة الثانية

مجموعة الأهلي.. نجح فريق النجم الساحلي التونسي في الانفراد بصدارة المجموعة الثانية بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، والتي تضم إلى جوار الأهلي المصرى والهلال السوداني وبلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوى.

مجموعة الأهلي: النجم الساحلي رفع رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، حيث فاز على الأهلي بهدف دون رد في الجولة الأولى، فيما فاز على بلاتينيوم ستارز اليوم خارج ملعبه بثلاثة أهداف دون مقابل بالجولة الثانية.

مجموعة الأهلي: وجاء ترتيب المجموعة كالآتي، النجم الساحلى في الصدارة برصيد 6 نقاط، فيما يأتي في المركز الثاني الأهلي برصيد 3 نقاط، بينما جاء الهلال في المركز الثالث بنفس الرصيد، ويتواجد في المركز الأخير بلاتينيوم ستارز الذي لم ينجح في الفوز في أي مباراة خلال دور المجموعات.

المجموعة الثالثة

حافظ صن داونز الجنوب أفريقي على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، والوداد بنقطتين إلى جانب اتحاد الجزائرفي المركزين الثاني والثالث، وبيترو أتلتيكو الأنجولي رابعًا بنقطة واحدة.


المجموعة الرابعة

تصدر الترجي القمة برصيد 6 نقاط ويليه الرجاء وشبيبة القبائل بثلاث نقاط لكل منهما وأخيرا فيتا كلوب في المركز الأخير بلا نقاط بعد فوز الترجي على شبيبة القبائل الجزائري 1-0، وفوز الرجاء المغربي على فيتا كلوب الكونغولي 1-0 بالجولة الثانية للمجموعة الرابعة.