رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك يصحح المسار في دوري أبطال أفريقيا.. يفوز على أول أغسطس بثنائية في إستاد السلام.. وبن شرقي يحرز الهدفين ويقود القلعة البيضاء للمركز الثاني بدور المجموعات.. وكارتيرون يعيد اكتشاف اللاعبين

فيتو

دوري أبطال أفريقيا.. صحح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساره في دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق فوزا غاليا على نظيره أول أغسطس الأنجولي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في الجولة الثانية لدور المجموعات على ملعب السلام بالقاهرة.


بن شرقي
ونجح المغربي أشرف بن شرقي في قيادة الزمالك للفوز على أول أغسطس بعدما أحرز هدفي القلعة البيضاء في الدقيقتين 16 و68 ليعوض خسارة الفريق في مواجهته الأولى من مازيمبي بثلاثية نظيفة.

كارت أحمر
وشهدت الدقيقة 70 من اللقاء حصول أكينفينوا لاعب أول أغسطس على البطاقة الصفراء الثانية خلال اللقاء، ليخرج من الملعب مطرودًا ويكمل الفريق الأنجولي المواجهة بـ "10 لاعبين"، فيما لم يستغل الزمالك هذا النقص العددي في زيادة رصيد الأهداف ليكتفي بثنائية نظيفة.

بارتريس كارتيرون
وظهر لاعبو الزمالك بمستوى مميز في اللقاء وتألق أكثر من لاعب وأبرزهم محمد عواد في حراسة المرمى وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وطارق حامد فضلا على دفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بثلاث تغييرات بالدفع بكل من محمد أوناجم ومصطفى فتحي ومحمود عبدالرازق شيكابالا للاستفادة منهم في المباريات المقبلة.

تشكيل الزمالك
وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

محمد عواد في حراسة المرمى محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – حازم إمام في خط الدفاع.

طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي في خط الوسط.

مصطفى محمد في خط الهجوم.

وجلس على دكة البدلاء محمد أبو جبل – محمد عبد الشافي – محمود عبدالرازق شيكابالا – محمد أوناجم – مصطفى فتحي – محمد عبد السلام – محمد حسن.

دوري أبطال أفريقيا.. بن شرقي يقود الزمالك للفوز على أول أغسطس بثنائية

ترتيب مجموعة الزمالك
وبهذه النتيجة يتربع مازيمبي الكونغولي على صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويليه الزمالك في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ثم زيسكو الزامبي برصيد نقطة وأخيرا وبريميرو دي أجوستو "أول أغسطس" بنقطة واحدة.
الجريدة الرسمية