الأربعاء 26 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

كنيسة الأقباط الكاثوليك بالزيتون تستقبل رفات القديسة تريزا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


استقبلت كنيسة سانت تريز للأقباط الكاثوليك بالزيتون رفات القديسة تريزا الطفل يسوع، حيث استمر تواجده في الكنيسة للتبارك منه طوال اليوم.

حضر احتفالية الرفات الخاصة بالقديسة تريزا الأب موريس بسادة راعي الكنيسة والأب جاك الكرملي،والأب باتريك الرئيس الإقليمي للرهبنة الكرملية بمصر والعديد من الرهبان والراهبات وشعب الكنيسة.

وكانت كاتدرائية سيدة الوردية للسريان الكاثوليك بالظاهر قد استقبلت أمس الرفات المقدس للقديسة تريزا الطفل يسوع في احتفالية كبري شهدتها.

وكان في استقبال الرفات المقدس المطران يوسف حانوش مطران السريان في مصر والسودان، ولفيف من الآباء الكهنة، وبحضور طلبة مدرسة الملاك ميخائيل للسريان الكاثوليك بالظاهر. وتتضمن اليوم عددا من الصلوات، وعرض سيرة حياة القديسة تريزا الطفل يسوع، ثم اختتم اليوم بصلاة القداس الإلهي الاحتفالي بمشاركة الأب جاك الكرملي المرافق للرفات.

وشهدت الاحتفالية مشاركة كبيرة من أعضاء طائفة السريان الكاثوليك بالظاهر، وسط أجواء احتفالية من جميعالحضور، وتم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة. يشار إلى أن الرفات المقدس للقديسة ترزا قام بجولة في عدد من الكنائس الكاثوليكية على مستوى جميع المحافظات بالوجهين القبلي والبحري، إلى جانب محافظة جنوب سيناء.



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062