الثلاثاء 25 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

دوري أبطال أفريقيا.. بن شرقي يقود الزمالك للفوز على أول أغسطس بثنائية


دوري أبطال أفريقيا.. حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا غاليا على نظيره أول أغسطس الأنجولي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على ملعب السلام بالقاهرة.

وتقدم أشرف بن شرقي بالهدف الأول للزمالك في مرمى أول أغسطس بالدقيقة 16 من أحداث اللقاء، ثم نجح بن شرقي في تسجيل ثاني أهدافه والزمالك خلال اللقاء في الدقيقة 68 بعدما أطلق تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لتسكن أقصى الزاوية اليسرى ليقتنص الزمالك أو ثلاث نقاط في دور المجموعات خاصة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة.

وشهدت الدقيقة 70 حصول أكينفينوا لاعب أول أغسطس على البطاقة الصفراء الثانية خلال اللقاء، ليخرج من الملعب مطرودًا ويكمل الفريق الأنجولي المواجهة بـ "10 لاعبين".

وأجري الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك ثلاث تغييرات بالدفع بكلا من محمد أوناجم ومصطفى فتحي ومحمود عبدالرازق شيكابالا في الدقائق 66 و81 و85 بدلا من يوسف أوباما ومصطفى محمد وأحمد سيد زيزو بالترتيب.

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من :

محمد عواد في حراسة المرمى محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – حازم إمام في خط الدفاع

طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي في خط الوسط

مصطفى محمد في خط الهجوم

وجلس على دكة البدلاء محمد أبو جبل – محمد عبد الشافي – محمود عبدالرازق شيكابالا – محمد أوناجم – مصطفى فتحي – محمد عبد السلام – محمد حسن.
دوري أبطال أفريقيا.. الزمالك يتقدم على أول أغسطس بهدف في الشوط الأول (فيديو)

وجاء تشكيل أول أغسطس كالتالي

حراسة المرمى: اداو كباكا.

خط الدفاع: نتالي باولو، وبودريك اوجندا، وماسونجونا اليكس، وكوريا داكوستا.

خط الوسط: كريستيان نيجود، ولوفامبو لورينسو، وايبو كوّن اكينفيناوا، ومانويل افونسو.

خط الهجوم: يازيد إيماني، وكريستفاو باسينسيا.

وبهذه النتيجة يتربع مازيمبي الكونغولي على صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويليه الزمالك في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ثم زيسكو الزامبي برصيد نقطة وأخيرا وبريميرو دي أجوستو "أول أغسطس" بنقطة واحدة.


Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062