الجمعة 24 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مسلسل ممالك النار الحلقة ٨.. شاهد الحلقة (فيديو)


مسلسل ممالك النار الحلقة ٨.. جذب مسلسل ممالك النار منذ إذاعة البرومو الخاص به الكثيرون في الوطن العربي الذين حرصوا على البحث عن مواعيد عرض مسلسل ممالك النار وعن قصة مسلسل ممالك النار لكى يتابعونه منذ انطلاقه، خاصة أن المسلسل بدا عليه أنه تم الاهتمام بكافة التفاصيل الخاصة بالإنتاج لكى يظهر بهذه الصورة المبهرة.

مسلسل ممالك النار الحلقة ٨

ولقد بحث الكثيرون عن حلقات مسلسل ممالك النار ليتابعوها، ومن أبرز الحلقات التي بحث عنها الجمهور مسلسل ممالك النار الحلقة ٨، والتي يمكن مشاهدتها مجانًا على تطبيق شاهد عقب إذاعتها على التليفزيون، ومشاهدة مسلسل ممالك النار الحلقة ٨ على تطبيق شاهد مجانية.

أما عن قصة مسلسل ممالك النار فهى توثق الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر وانضمام البلاد المصرية والشامية إلى الدولة العثمانية، كما أن المسلسل يكشف العديد من الحقائق حول هذه الحقبة الزمنية.

خالد النبوي يلفت الأنظار بشخصية «طومان باي» بمسلسل «ممالك النار»

مسلسل ممالك النار الحلقة ٨
وعن مواعيد عرض مسلسل ممالك النار، فهو سيبث على قنوات MBC وعلى منصة Netflix، ولقد بدأ بثه يوم17 من شهر نوفمبر، حيث عرضت ممالك النار الحلقة 1.

ممالك النار.. قصة السقوط والصعود "فيديو جراف"

لمشاهدة مسلسل ممالك النار الحلقة ٨:

مسلسل ممالك النار الحلقة ٨
ولقد تم إنتاج مسلسل ممالك النار بأضخم ميزانية إنتاج عمل درامي عربي، وذلك بتكلفة إنتاجية تجاوزت الـ 40 مليون دولار، ويرجع الأمر لاستعانة القائمين على المسلسل بعدد من النجوم العالميين في مجال صناعة الدراما، ولكى تخرج الصورة بالشكل المبهر الذي يراه الجمهور في حلقات المسلسل.

المسلسل من بطولة خالد النبوي، محمود نصر، كندة حنا، رشيد عساف، منى واصف، محمود الجندي وعدد كبير من نجوم الدراما والتليفزيون في مصر وسوريا، وهو من إخراج البريطاني "بيتر ويبر" مخرج عدد من الأفلام الشهيرة مثل Hannibal Rising وEmperor، ويُعد المسلسل هو الأضخم في الإنتاج من نوعه المنطقة العربية والشرق الأوسط.