رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد وصول أولى الرحلات البريطانية لمطار شرم الشيخ

مطار شرم الشيخ
مطار شرم الشيخ

يستقبل مطار شرم الشيخ الدولي، أولى الرحلات البريطانية قادمة تصل من العاصمة البريطانية لندن في 22 ديسمبر الجاري وعلى متنها 168 راكبًا، وسيتم استقبالها نمو خلال احتفالية كبيرة أعدتها سلطات المطار هناك لاستقبال السائحين القادمين على متن الطائرة، أن يستمر التشغيل بواقع رحلة أسبوعيًا حتى شهر مارس 2020.


90 % نسبة حجوزات السائحين بالأقصر بأعياد الكريسماس

وقالت مصادر مطلعة بوزارة الطيران المدني، إن عددا من شركات الطيران الأخرى تدرس تشغيل رحلاتها الجوية إلى المطار، وأن المطار جاهز لاستقبال أي عدد من الرحلات البريطانية، خاصة بعد افتتاح أعمال تطوير مبني الركاب رقم 2 بالمطار.

وأكدت المصادر، أن قرار عودة الرحلات البريطانية إلى مدينة شرم الشيخ خلال ديسمبر المقبل، يدل على ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية في القطاع الأمني بالمطارات المصرية، مؤكدة أن الشركات تبدأ في طلب العودة للهبوط والإقلاع بداية من الآن لاستغلال موسم الشتاء وقضاء إجازات رأس السنة والأعياد، كما أن الوزارة تستعد لافتتاح أعمال التوسعة والتطوير داخل المطار خلال أيام.

يذكر أن الحكومة البريطانية قررت رفع حظر السفر إلى مطار شرم الشيخ الدولي وذلك بعد تعليقه لمدة 4 سنوات، عقب حادث سقوط الطائرة الروسية في صحراء العريش بعد إقلاعها من مطار شرم الشيخ الدولي.
Advertisements
الجريدة الرسمية