رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حبس سائق قتل شقيقه بسبب 800 جنيه في الخانكة

حبس - ارشيفية
حبس - ارشيفية

أمر شريف عبدالمنعم رئيس نيابة الخانكة بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بقتل شقيقه بسبب طلب المجني عليه اقتراض 800 جنيه من المتهم ورفضه العمل والبحث عن وظيفة.


وكان اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بورود بلاغ من الأهالي بوجود جثة أحد الأشخاص داخل شقته بعقار سكني بناحية شارع الوحدة المحلية، القلج دائرة المركز.

وأخطر اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي وانتقل العميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية ومأمور وضباط وحدة مباحث المركز.

بالفحص تبين أن الشقة بالطابق الثالث من العقار مكونة من 2 غرفة وصالة ومطبخ وحمام ووجود جثة "محمد ع م" 54 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 23 قضية مسجى على ظهره بأرضية الصالة يرتدي كامل ملابسه عبارة عن ترينج ووجود متعلقاته الشخصية بجواره وبمناظرة الجثة تبين إصابتها بـ2 جرح طعني غائر بالرقبة من الجهتين اليسرى واليمني وسحجات بالوجه.

وباستكمال الفحص وتكثيف التحريات تبين أن المجني عليه يقيم بالشقة المملوكة لشقيقتة رفقة شقيقه " إسلام ع م" 49 سنة، سائق، والسابق اتهامه في 6 قضايا.

عامل يحاول قتل طالب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطوخ

وبتطوير مناقشته أقر بارتكابه الواقعة إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب قيام المجني عليه بطلب مبلغ مالي منه قدره 800 جنيه، ورفضه منحه ذلك المبلغ لكونه يرفض العمل تطورت لمشاجرة قام على أثرها بالتعدي عليه بسلاح أبيض سكين محدثًا إصابته التي أودت بحياته وأضاف بتخلصه من السلاح المستخدم بإلقائه بأحد المصارف المجاورة لسكنه.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.
Advertisements
الجريدة الرسمية