رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تقارير سعودية تكشف طبيعة مرض تركي آل الشيخ

 تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

نشرت صحيفة "سبق" السعودية، اليوم السبت، تقريرا تسلط من خلاله الضوء على طبيعة مرض رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، الذي غادر المملكة قبل يومين في رحلة علاج غير معروفة المدة، بعد رسالة وداع كتبها عبر ”تويتر“.


وأوضحت الصحيفة السعودية المحلية أن المستشار البارز في الديوان الملكي السعودي سيجري فحوصات طبية لمتابعة نزيف متقطع وضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم، إضافة إلى متابعة حالة ورم في الرأس يقع في منطقة قريبة من الغدة.

ونقلت صحيفة سبق عن مصادر مقربة من آل الشيخ قولها إن حالته الصحية مطمئنة، وسيخضع للمتابعة والرعاية الطبية على يد فريق طبي أمريكي وأوروبي.

وكان آل الشيخ كتب عبر ”تويتر“، الأربعاء الماضي، في ما يشبه الرسالة الوداعية قبل سفره الذي يُعتقد أنه إلى الولايات المتحدة الأمريكية: ”إذا فيه شي أتمناه وأتمنى تتأكدوا منه اني كل همي رضاكم وسعادتكم وان كل سعودي يكون سعيد وماخذ فرصته في إثبات موهبته، سامحوني إذا مقصر لكن اعرفوا أن هدفي سعادتكم“.

ورغم ذلك فهناك بعض المؤشرات على عدم خطورة مرض تركي آل الشيخ حيث لا يزال حسابه نشطا في الترويج لبرامج الترفيه التي يديرها.

وكتب في آخر تدوينات الحساب بتويتر: ”‏جاهزين للمتعة والإثارة ومساندة أبطال السعودية في بطولة ببجي العالمية؟!، مع أبطال سعوديين تأهلوا وراح يقابلون نجوم العالم في اللعبة.. ننتظركم ١٢- ١٤ ديسمبر، وراح ننقل مباراة الهلال والترجي على أضخم الشاشات“.

جدير بالذكر أن بطولة كأس العالم للعبة بابجي ‪pubg‬ في موسم الرياض، ستنطلق من 12 لـ 14 ديسمبر، حيث أعلن الحساب الرسمي للعبة على ”تويتر“: ”على جميع عشاق بابجي الاستعداد وتجهيز الدروع.. حيث سيقام كأس العالم ببجي موبايل وتشمل 32 فريقًا من حول العالم يتنافسون ويعيشون التحدي في بطولة كأس العالم لتحدي بابجي موبايل وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الممتعة والفريدة من نوعها“.
Advertisements
الجريدة الرسمية