رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط تشكيل عصابي للاتجار في المواد المخدرة بشبين القناطر

ضبط تشكيل عصابي
ضبط تشكيل عصابي

ألقت مباحث القليوبية القبض على تشكيل عصابي لترويج المخدرات بالتوك توك في شبين القناطر أثناء قيامهم بين منطقتي المرج وشبين القناطر لبيع الهيروين تم التحفظ على المتهمين والتوك توك وكمية من المخدرات وسلاح ناري حوزتهما وتولت النيابة التحقيق.


وكانت معلومات سرية وردت للعميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى تفيد قيام عاطلين مسلحان بترويج المخدرات والتنقل بين منطقتى المرج وشبين القناطر مستخدمين توك توك لترويج الهيروين.

وتم عرض المعلومات على اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية فتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء هشام سليم مدير المباحث وتوصلت التحريات أن المتهمين من منطقة المرج بالقاهرة وانهما يستقلان توك توك في تحركاتهما بين المرج وشبين القناطر لجلب وترويج المخدرات وفى أحد الاكمنه.

ضبط عصابة "الزفر" لتجارة المخدرات ببنها

وتمكن المقدم أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شبين القناطر من القبض على المتهمين وهما " م ا ع" 30 سنة و" ي ع ث " 30 سنة عاطلان وتبين أن الثانى سبق اتهامه في 5 قضايا مخدرات أثناء استقلالهما توك توك بدون لوحات معدنيه وبحوزتهما فرد خرطوش و200 جرام هيروين ومبلغ مالى وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح لحماية نشاطهما والمبلغ مالى حصيلة البيع وتولت النيابة التحقيق‎.
Advertisements
الجريدة الرسمية