الأربعاء 1 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

كأس عالم للعبة جديدة.. تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة بموسم الرياض (فيديو)


فاجأ تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، جمهور ورواد موسم الرياض، بالإعلان عن انطلاق بطولة كأس العالم للعبة القتال ”بابجي“ ‪،pubg‬ من 12 لـ14 ديسمبر.

في هذا السياق نشر "آل الشيخ"، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة ”تويتر“ فيديو ترويجيا للبطولة قائلا: ”‏جاهزين للمتعة والإثارة ومساندة أبطال السعودية في بطولة ببجي العالمية؟!، مع أبطال سعوديين تأهلوا وراح يقابلون نجوم العالم في اللعبة.. ننتظركم ١٢ - ١٤ ديسمبر، وراح ننقل مباراة الهلال والترجي على أضخم الشاشات“.

وتنطلق بطولة كأس العالم للعبة بابجي ‪pubg‬ في موسم الرياض، من 12 لـ 14 ديسمبر، حيث أعلن الحساب الرسمي للعبة على ”تويتر“: ”على جميع عشاق بابجي الاستعداد وتجهيز الدروع حيث سوف يقام كأس العالم ببجي موبايل تشمل 32 فريقًا من حول العالم يتنافسون ويعيشون التحدي في بطولة كأس العالم لتحدي بابجي موبايل وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الممتعة والفريدة من نوعها“.

انتشرت لعبة "بابجي" الإلكترونية، التي صممتها شركة "بلوهول" الكورية الجنوبية، ونالت اللعبة شهرة كبيرة، حيث تم تحميلها أكثر من 400 مليون مرة حول العالم منذ إطلاقها في عام 2017، فهي تحظى بشعبية كبيرة في العالم، وتسمح بمشاركة عدة لاعبين يبحثون عن أسلحة ومعدات لقتل بعضهم، والفريق الذي يبقى على قيد الحياة هو من يفوز.


Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067