الإثنين 20 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بالمنصورة

تشكيل عصابي
تشكيل عصابي


كشفت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتنسيق مع ضباط مباحث مركز شرطة المنصورة، النقاب عن تشكيل عصابي من ٤ أشخاص مسجلين خطر سرقة بالإكراه، خططوا لسرقة مكتب مديرة المدرسة الابتدائية اللغات بقرية برق العز، وتبين أنهم متورطون في سرقة أجهزة إلكترونية من مزرعة دواجن سابقة بدائرة المركز.

وكان اللواء فاضل عمار، مدير الأمن، تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، عن ورود بلاغ للعميد خالد الزيني، مأمور مركز شرطة المنصورة، من هالة هارون، المدرسة الابتدائية للغات بقرية برق العز، تشكو سرقة 2 شاشة ومكبر صوت وجهاز عرض بروجيكتور وجهاز تسجيل كاميرات dvr.

وبتشكيل فريق بحث برئاسة الرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث المركز، تبين أن وراء الواقعة تشكيل من 4 أشخاص مسجلين خطر سرقات.

بتقنين الإجراءات، ضبط "أيمن. م"، 26 عام، ترزى ومسجل خطر رقم 603 سرقات بالإكراه، و"أحمد. ا. غ"، 23 عام، عاطل سبق اتهامه في 2 قضية سرقة، و"عمرو. م"، 26 عاما، نجار والسابق اتهامه في قضيتي خطف وسرقة، و"إيهاب. ا"، 18 عام،ا نجار موبيليا وجميعهم من قرية جديدة الهالة دائرة المركز.

اعترف المتهمون بارتكاب واقعة سرقة الأجهزة عدا المبلغ المالي وبارشادهم تم ضبط المسروقات وبمناقشة مديرة المدرسة تعرفت على المسروقات.

مصرع شاب طعنا في مشاجرة مع جاره بالدقهلية

بتضييق الخناق على المتهمين، اعترفوا بسرقتهم أجهزة من مزرعة دواجن في البلاغ رقم 23908 لسنة 2019 جنح مركز شرطة المنصورة، حيث سرقوا شاشة وجهاز ريسفر وجهاز تسجيل كاميرات dvr من المزرعة، وأدلوا بمكان المسروقات، وسلمت لصاحبها.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 23894 لسنة 2019 جنح مركز شرطة المنصورة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.