الجمعة 24 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

4 مهام على أجندة المؤتمر العام لحزب الحركة الوطنية

اللواء روؤف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية
اللواء روؤف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية


كشف اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، عن أجندة المؤتمر العام للحزب الذي يعقد في السادس والعشرين من شهر ديسمبر الجارى، مؤكدا أن المؤتمر يقدم عرض إنجازات العام الماضى واستعراض ميزانية الحزب أيضا خلال العام الماضى.

وأوضح روؤف السيد لـ"فيتو": أن المؤتمر العام الحالى لن يبحث انتخابات الحزب، مشيرا إلى أن انتخابات الحزب تعقد كل 5 سنوات متتالية والمؤتمر العام في السادس والعشرين من الشهر الجارى هو المؤتمر السنوى الذي يعقد كل عام لعرض إنجازات الحزب.

رئيس الحركة الوطنية يجمد أمانة الحزب بالبحيرة

وتابع: "المؤتمر سيشهد التصويت على بعض الإضافات على اللائحة الداخلية للحزب وسيجرى أيضا خلال المؤتمر بعض التنظيمات الهيكلية الجديدة التي سيتم إقرارها خلال المؤتمر".

وقرر اللواء رؤوف السيد على، رئيس حزب الحركة الوطنية، تشكيل لجنة للإعداد والتنظيم لانعقاد المؤتمر العام للحزب يوم ٢٦ ديسمبر الجاري.

وتضم اللجنة في عضويتها كلا من: "الدكتور أحمد الضبع نائب رئيس الحزب والأمين العام، النائب عبد الإله عبد الحميد أمين عام التنظيم، وخالد العوامي المتحدث الرسمي وأمين الإعلام، محمد عزمي الأمين العام المساعد وأمين شباب الجمهورية، نهاد خير الله أمين عام القاهرة، حنان الشاذلي رئيس لجنة التنمية البشرية والشئون الصحية، مدحت نبيل عضو الأمانة العامة والأمين العام المساعد لأمانة الحزب بالقاهرة".