الجمعة 24 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بالأسماء.. إصابة 14 شخصا في انقلاب سيارة بالدقهلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


أصيب 14 شخصا، مساء اليوم الجمعة، إثر انقلاب سيارة ريع نقل بطريق السنبلاوين تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء السيد سلطان بانقلاب سيارة ربع نقل وإصابة ١٤ على طريق السنبلاوين تمى الأمديد، وانتقلت قوة أمنية وهرعت سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين لمستشفي أبو الصير بتمى الأمديد.

وأكد الدكتور سعد مكى وكيل صحة الدقهلية استقبال مستشفى تمى ١٤ مصابا من بينهم اثنين تم تحويلهم للمستشفى الدولي لعمل أشعة مقطعية وعرض أوعية دموية.

نهشتها الكلاب.. العثور على أشلاء جثة طفل حديث الولادة في الدقهلية

وأشار مكي إلى أن باقي المصابين يتلقون العلاج اللازم تحت إشراف مدير المستشفى الدكتور أسامة زاهر ونائبه الدكتور مدحت المنسي وتم احتجازهم ما بين كسور وكدمات واشتباه مابعد الارتجاج.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة ومباشرة التحقيقات

كشف مصدر طبي عن أن المصابين هم إيمان السيد السيد، 35 عاما، وآدم الشربيني فرحات، سنة، مصابين باشتباه ما بعد الارتجاع، تحويل إلى الدولي، تم تحويلهم إلى المستشفى الدولي.

فيما أصيبت أمل عطية جمعة، 11 سنة، جرح بالرأس، ورحمة محمد رمضان، 5 سنوات بكدمة بالأنف وجروح بسيطة، وأحمد محمد عبيد العليم، 13 سنة، بكسر في الحوض.

كما أصيبت أحمد رجب محمود، 11 سنة، ومحمد مصباح عبد الله، 14 سنة، ومحمد أحمد خالد، 13سنة، وأمل عوض العيسوي، 50 سنة، بكسر في الذراع الأيمن واشتباه خلع بالكوع.

ومن بين المصابين وردة سامي السعدي، 13 سنة، وحبيبة محمد عوض 39 سنة، بجروح في الرأس، وأسماء حامد، 63 سنة، ومحمود نصر، 13 سنة، وفاطمة زاهر، 9 سنوات.

وأكد الدكتور سعد مكي وكيل صخة الدقهلية أن جميع الحالات تتلقى العلاج اللازم تحت إشراف الدكتور أسامة زاهر مدير المسشفى ونائبه الدكتور مدحت المنسي وأن الإصابات ما بين كسور وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج.