رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جهاز السادات يطرح ناتج المخلفات الشجرية في مزاد علنى

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تحرص أجهزة المدن الجديدة خلال تلك الفترة الاهتمام بطرح مزيد من المشروعات الخدمية للمواطنين وعلى رأسها طرح المحال التجارية كنوع من مضاعفة الخدمات للمواطنين وجذب مزيد من السكان.


وقال المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، إنه سيتم بيع ناتج قص وتهذيب وتقليم الأشجار، والمخلفات الشجرية، بإجمالى 700 طن تقريبًا، وذلك في مزايدة علنية عامة بين المقاولين والشركات المتخصصة في هذا المجال.

ويبدأ جهاز تنمية مدينة السادات، يوم الأحد المقبل 8/12/2019 وحتى يوم الخميس الموافق 2/4/2020 في تسليم 3138 قطعة أرض إسكان اجتماعي للفائزين بها، بالقرعة العلنية التكميلية للإسكان الاجتماعي بالمرحلة السابعة والتي تم إجراؤها خلال الفترة من 18/9/2016 : 5/10/2017، والمرحلة الثامنة، والتي تم إجراؤها خلال الفترة من 6/8/2017 : 29/8/2017.

وأكد المهندس أشرف عبدالرحمن، رئيس جهاز تنمية مدينة بنى سويف الجديدة، أنه سيتم تنفيذ مرافق (مياه - صرف صحي - طرق "فرمة" - ري) للمجاورة الخامسة بالحي 13، وجزء من خدمات القطاع والمرافق الرئيسية (مياه - صرف صحي - طرق "فرمة" - ري) بالداون تاون، والحي 14، وجزء من منطقة الخدمات ومنطقة الجامعات، بالمدينة، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.



Advertisements
الجريدة الرسمية