الثلاثاء 21 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

سوزان نجم الدين تكشف تفاصيل سرقة حقيبتها بالمطار (فيديو)


صدمت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، جمهورها بعد الإعلان عن سرقتها حقيبتها أثناء سفرها بالمطار، وروت من خلال الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوها والصور الشهير "إنستجرام"، ما حدث معها وكيف تدخلت الشرطة المصرية وأعادت لها المسروقات.

في هذا السياق، قالت سوزان إها تقدم نصيحة للجمهور، وحكت أنها لأول مرة لا تسافر ومعها حقيبة صغيرة تستطيع الصعود بها على متن الطائرة، لذا اضطرت أن تضع كل ممتلكاتها من دهب و"لاب توب" في الحقيبة الكبيرة.

وتابعت حكايتها أنها فوجئت بعد ذلك أن حقيبتها سرقت، لكن الشرطة المصرية استطاعت الوصول إلى السارق واستردت كل ممتلكاتها حتى التي بيعت.

يذكر أن سوزان نجم الدين، قد خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "ابن أصول" بطولة مع حمادة هلال، ‏وأيتن عامر، ومحمد نجاتي، ورانيا منصور، وإيناس كامل، وإسلام إبراهيم، وعماد رشاد، وكريم أبو زيد، ووفاء سالم، و‏أحمد حلاوة، وأحمد كرارة، وحمزة العيلي، والطفل محمد الفخراني، ولاشينة لاشين، ووتأليف أحمد محمود أبو زيد، و‏إخراج محمد بكير، ومن إنتاج سينرجي‎.‎

وقدمت سوزان دور والدة حمادة هلال، وهي الأم الصغيرة التي تحب ابنها كثيرا حب يصل إلى التملك والغيرة ‏عليه من زوجته، مما يفسد استقرار حياته‎.