الجمعة 24 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ربة منزل تقتل صديقتها بالاشترك مع 5 آخرين لسرقة أموالها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


اتفقت ربة منزل مع 5 آخرين بينهم زوجها في التخلص من صديقتها وقتلها لسرقة أموالها في دمياط، وتمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من ضبط مرتكبى الواقعة.

كانت شرطة النجدة تلقت بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل مسكنها وقدميها مربوطين بالحبال ولاصق على فمها، ودماء متناثرة على الأرض.

القبض على تاجر قتل زوجته داخل شقته في المريوطية

وتم تشكيل فريق بحث من مباحث دمياط وبرئاسة مفتشى قطاع الأمن العام وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 6 أشخاص "مسجل خطر وعاطل وسائق، وربتى منزل وزوجة المتهم الثاني والسابق إتهامها في 4 قضايا".

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهم بعدة مأموريات برئاسة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي تنسيقًا وأمن الدقهلية، أسفرت عن ضبطهم بأماكن اختبائهم، بمواجهتهم اعترفوا تفصيليًا بارتكابهم الواقعة، وان إحدى المتهمين ترتبط بعلاقة صداقة مع المجنى عليه، واتفقت مع باقى المتهمين على سرقتها وقتلها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

وبلغت إجمالي المسروقات "5 آلاف و760 جنيهًا، و3 غوايش، و3 خواتم، وإسورة كوليه، وسلسلة، و2 دلاية، وجهاز لاب توب، و4 هواتف محمولة بداخلها أحدهم شريحة هاتف المجنى عليها".