الثلاثاء 21 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

والد زوجة الشهيد المنسي يكشف تفاصيل مسلسل الاختيار (فيديو)


أكد "محمد سليم رخا" والد زوجة الشهيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي راح ضحية الهجوم الإرهابي الغاشم برفح عام 2017، أن فريق عمل مسلسل الأختيار أخذ رأى زوجته السيدة "منار "في كل كبيرة وصغيرة عن حياته قبل البدء في تصوير المسلسل، لافتا أن الفنان أمير كرارة يراه الشخص الأنسب لدور البطولة لما يتمتع به من جاذبية كبيرة وحضور طاغي لدى المشاهدين.

وأضاف "رخا" في تصريحات خاصة لـ«فيتو» أن تصوير بعض المشاهد بمدينة العاشر من رمضان شملت كافيه شهير يدعى "المشربية" وهو المكان المفضل للشهيد حيث اعتاد التواجد فيه بصحبة عدد من اصدقائه خلال إجازته ومن المفترض ظهور بعضهم بشخصياتهم الحقيقية في مشهد الكافية برفقة بطل المسلسل "أمير كرارة"، لافتا أن نجلته ترافق ابطال المسلسل في بعض المشاهد الخارجية وسيتم اختيار منزل مماثل بمدينة 6 أكتوبر لمنزل الشهيد الكائن بأحد المجاورات بالمدينة بسبب صعوبة التصوير لأسباب يرفض ذكرها، قائلا:" بشكر الشئون المعنوية للقوات المسلحة على جهودهم في اظهار المسلسل بالشكل اللائق بزوج ابنته.. وهناك كتاب سيتم إصداره قريبا مفاجأة خاص بالشهيد يتضمن العديد من أشعاره وكتاباته".

كان النجم أمير كرارة الملقب بـ"باشا مصر" وصل الساعات الماضية إلى أحد كافيهات منطقة الأردنية الكائنة بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية وتجمع بعض الناس حوله برفقة المخرج بيتر ميمى وفريق العمل وسط تشديدات أمنية غير مسبوقة لتصوير أولى مشاهده في مسلسل "الأختيار" الذي يجسد به قصة العقيد «أحمد صابر المنسي».


اقرأ أيضا..أمير كرارة يصل الشرقية لتصوير قصة الشهيد المنسي في مسلسل "الأختيار"(صور)

وكان فريق عمل المسلسل بدأ تصوير أولى المشاهد صباح اليوم خارجيا بالقاهرة على أن يستمر التصوير خارجيا خلال الفترة الحالية بعدها ينتقل إلى الديكورات الداخلية.

يذكر أن العقيد أحمد منسى قائد الكتيبة 103 صاعقة بشمال سيناء استشهد في السابع من شهر يوليو عام 2017 برفقة آخرين من الجنود والضباط أبطال القوات المسلحة إثر اشتباكات مع تكفيريين هاجموا تمركز الكتيبة، والشهيد ينتمى لقرية بنى قريش التابعة لمركز منيا القمح، وكان يقيم مع أسرته بمدينة العاشر من رمضان ولقب بالأسطورة.