الإثنين 27 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

هنا الزاهد: "مشفتش يوم عدل بعد الزواج" (فيديو)


قالت الفنانة هنا الزاهد، إنها عانت كثيرا من المشكلات بعد حفل الزفاف، ولم تستمتع وزوجها الفنان أحمد فهمي بشهر العسل، مضيفة:"أنا ماشفتش يوم عدل بعد الفرح".

وأشارت خلال لقائها ببرنامج "معكم"، المذاع على قناة "سي بي سي"، تقديم منى الشاذلي، إلى أنها وزوجها قضوا 3 أيام في المالديف خلال شهر العسل بشكل جيد، وشعرا خلالها بالسعادة، لافتة إلى أن أحمد فهمي أخبرها أنه يحضر لها المفاجآت خلال شهر العسل، وخلال استقلالهما طائرة رحلة سنغافورة شعرت باَلام شديدة في الظهر لدرجة لم أستطع الجلوس، معقبة:"عمرى ما اشتكيت من ظهرى، وبعد الطائرة ما طلعت صرخت صريخ جامد لدرجة أن المضيفات سألوا عن أطباء، الوجع مكنش عادي وضهري كان بيتقطع وبعد كده بطني كانت بتتقطع فصرخت جامد وارتفعت درجة حرارة جسدي".

ولفتت: إلى أنها طلبت من زوجها الفنان أحمد فهمي أن تهبط الطائرة في أي بلد وتتوجه على وجه السرعة لأقرب مستشفى لعدم استطاعتها تحمل الألم والتعب، مضيفة:"اتعصب عليا وقالي هننزل فين واحنا في الطيارة، فقلت له أعمل إيه أنا بموت".

وأشارت: إلى أنها حصلت على بعض المسكنات في الطائرة ساعدت إلى حد ما في اختفاء الألم، وبعد وصول الرحلة إلى سنغافورة لم ترغب في الذهاب إلى المستشفى حتى لا يؤثر ذلك على شهر العسل، وادعت أنها أصبحت أفضل، وبعد وصولهما الفندق سقطت على الأرض، وظلت تصرخ من الألم، فأحضر لها أحمد فهمي كرسي متحرك وخرج بها بشكل عشوائي إلى الشارع باحثًا عن مستشفى.

ولفتت إلى أنها ذهبت إلى مستشفى وأخبرها الطبيب بأنها لا تعاني من تسمم ولكن من وجود حصوات بالمرارة، الأمر الذي يتطلب إزالة المرارة، ساخرة: "أحمد فهمي نظر إلى البنت وقال كانت كويسة من 4 أيام مرارة إيه؟ فقلت له: أنت فقعتلي مرارتي".

هنا الزاهد: يوم فرحي كنت مرعوبة وأحمد فهمي قاللي أنا هنام مش قادر (فيديو)

وأشارت إلى أن الطبيب نصحهما بقطع الإجازة والعودة إلى القاهرة من أجل استئصال المرارة، وتم منعها عن الأكل والشرب لمدة 5 أيام، لافتة إلى أنه تشاجرت مع زوجها بعدما شارك لها صورة وهي في المستشفى على السوشيال ميديا؛ لأنها لا تحب ذلك، معقبة: "قلتله ليه حطيت الصورة بتاعتي، فقالي علشان الناس تعرف إننا متبهدلين، وطلبت منه مسحها".

ولفتت: إلى أنها شعرت برجولة زوجها بعدما رأته يقف بجانبها خلال شدتها ومرضها، مشيرة إلى أن شهر العسل كان 3 أيام فقط في المالديف، بعدها قضت باقي أيامه في المستشفى.