الخميس 27 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بطل مسلسل "قيامة أرطغرل" يصدم جمهوره بقرار جديد

الفنان التركي إنجين آلتان دوزياتان
الفنان التركي إنجين آلتان دوزياتان


فاجأ الفنان التركي إنجين آلتان دوزياتان جمهوره بأنه لن يشارك في أي مسلسل جديد بعد الآن بسبب فشل عمله الجديد "الرصاصة" الذي توقف عرضه عند الحلقة السابعة.

وقال إنجين بحسب ما نشرته وسائل إعلام تركية إنه سيتجه للمشاركة في أعمال مسرحية، كما أنه يجهز لفيلم وثائقي يصور حاليًا في بلده، مشددًا في نفس الوقت على أنه الوقت حان لعدم العودة إلى المسلسلات.

نجم مسلسل "قيامة أرطغرل" يتعرض لخيبة أمل كبيرة

وتوقف عرض مسلسل "الرصاصة" بسبب تدني نسب المشاهدات عليه، فأصيب بصدمة وخيبة أمل كبيرة رفقة محبيه بسبب هذا الفشل غير المتوقع، ولم تسعف نجوميته في جذب الجمهور خاصة وأنه جسد شخصية أرطغرل في مسلسل "قيامة أرطغرل"، فضلًا عن الحملة الحملة الدعائية التي انتشرت بقوة قبل عرض المسلسل، والتي لم تتمكن من تشويق الجمهور للعمل الجديد.

رغم أن الحلقة الأولى من المسلسل حققت نسبة مشاهدة عالية، إلا أنها بدأت بالتدني بشكل كبير في الحلقات السابقة، ما دفع قناة "فوكس" إلى إيقاف عرضه.

وتتمحور قصة المسلسل الذي عرضت حلقته السادسة مساء الأربعاء 27 نوفمبر الماضي عن قصة حب تجمع مدعيًا عامًا يسعى إلى تحقيق العدالة وصحفية شابة في إسطنبول، في السبعينيات من القرن الماضي.

وقال عدد من المتابعين إن الفنان إنجين آلتان خسر التحدي أمام منافسه بوراك أوزجفيت الذي يلعب دور البطولة في مسلسل "قيامة عثمان"، لاسيما وأن العمل التاريخي يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، واستقطب الأنظار من المسلسلات التركية الأخرى التي تعرض في توقيته.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063