الجمعة 24 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

جاستن تيمبرليك يعتذر لزوجته بعد شائعات خيانته لها


قبل أسبوعين، شوهد النجم العالمي جاستين تيمبرليك وهو يمسك بيد ممثلة خلال تصوير فيلمه الجديد، ثم انتشرت الشائعات بسرعة البرق، تؤكد خيانة تيمبرليك لزوجته جيسيكا بيل.

فيما التزم تمبرليك الصمت ولم يعلق على الصور أو الشائعات، لكنه يبدو أنه أدرك خطورة الموقف، فسارع بنشر اعتذار رسمي لزوجته ولعائلته، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

جاستن تيمبرليك يحتل المركز الأول بقائمة بيلبورد رغم الآراء السلبية

وظهر تمبرليك، البالغ من العمر 38 عامًا في الصور، وهو يمسك بيد الممثلة أليشا وينرايت، وكانت الأخيرة تضع يدها على فخذه، أثناء لقائهما لتصوير فيلم "Palmer" في نيو أورليانز أواخر الشهر الماضي، وبعد فترة من الصمت قرر مواجهة زوجته بالحقيقة عبر رسالة حب واعتذار على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

كتب تيمبرليك في رسالته: "قد أتجنب التحدث والخوض في تفاصيل الشائعات المغرضة بعض الوقت، لكن على أن أعالج هذه المسألة قبل فوات الأوان، فعائلتي هي كل حياتي، ولا بد أن تعرف حقيقة الأمور؛ ليسهل علينا معالجتها والتغلب على هذه الشائعات المغرضة".

وأضاف: "لا شيء في حياتي أخجل منه، ولم يكن بيني وبين أليشا علاقة من أي نوع، وكانت هذه التصرفات نتيجة الشرب بإسراف في هذه الليلة، أشعر بمزيد من الندم والأسف على هذا السلوك، ولا أريد أن أظهر بهذه الصورة أو أكون قدوة سيئة لابني فيما بعد".

وتابع: "أعتذر لزوجتي وعائلتي، على تعرضهم لهذا الموقف المخجل بسببي، وأعدكم أن أركز طاقتي وجهودي في عملي ومستقبلي، لأكون أفضل أب وزوج، ومصدر فخر وراحة لعائلتي وأحبائي".

واختتم تمبرليك رسالته: "فخور بما أقدم عليه في المشاركة في فيلمي القادم (Palmer) وأتمنى أن ينال إعجاب جمهوري الحبيب، فأنا متحمس جدًا له وأبذل قصارى جهدي ليظهر بالشكل اللائق".