رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طريق "فيشا سليم" المنسي في انتظار "كرامات التطوير" من مسئولي الغربية (صور)

فيتو

تسود حالة من الغضب والاستياء بين أهالي قرى "فيشا سليم وكفر الشرفاء وشوني" بمركز طنطا في محافظة الغربية بسبب الإهمال الذي يشهده الطريق الرابط بينهم وبين المركز لكونه طريق تم حفره لأكثر من مرة دون رد الشيء لأصله.


وأكد "أحمد الجوهري"، أحد الأهالي، في شكواه لـ"فيتو" أن قرى وعزب "فيشا سليم وكفر الشرفاء وشوني"، التابعة لمركز طنطا، يعانون من أن الطريق الرابط بينهم وبين الوحدة المحلية وللمركز عبارة عن حفر وتكسيرات، والذي يتحول لبرك طينة في الشتاء مما يقطع على الأهالي الطريق ولا يستطيعون الخروج من القرية، خاصة أن الطريق غير ممهد تماما للسير عليه.

معاناة أهالي «كفر كلا» بالغربية من «طريق الموت» (صور)

فيما يقول "علي النويهي"، أحد الأهالي أيضا: هذا الطريق ترتاده مئات السيارات يوميًا منها سيارات النقل الثقيل وسيارات الأجرة والملاكي بالإضافة إلى التريسكلات والتوك توك والدراجات البخارية، ورغم أهميته الحيوية، إلا أنه سقط من ذاكرة المسئولين بالرغم أنه يربط عشرات القرى ببعضها البعض وبالمدينة.

وطالب الأهالي المسئولين برصف الطريق وإنارته وإدارج كوبري المشاة بخطة الإحلال والتجديد للقضاء على الحوادث والمرور بطريقة آدمية.

من جانبه قال مصدر مسئول بديوان عام المحافظة لـ"فيتو": إنه سيتم تكليف رئيس مدينة طنطا بزيارة القرى لمعاينة الطريق، ووضع تقرير لعرضه على المحافظ لاتخاذ ما يلزم من إجراءات لتوفير خدمات للمواطنين.
Advertisements
الجريدة الرسمية