رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انطلاق الدورة السابعة من ملتقى "بكرة أحلى" لذوي القدرات الخاصة

فيتو

تنطلق، في السادسة من مساء الأحد المقبل الموافق 8 ديسمبر الجاري، بمركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا، فعاليات الدورة السابعة من ملتقي "بكرة أحلي" لذوي القدرات الخاصة والذي ينظمه قطاع الصندوق.


ويأتي الملتقي في إطار دور قطاع صندوق التنمية الثقافية في دعم ذوي القدرات الخاصة والعمل على تنمية قدراتهم ومواهبهم الفنية.

ويشارك بالملتقي مبدعين من 7 دول عربية وهي "سلطنة عمان، الإمارات، السودان، لبنان، سوريا، الجزائر، تونس بالإضافة إلى مصر"، في مجالات الفنون التشكيلية، المسرح، الاستعراض، الموسيقي والغناء، الشعر، القصة القصيرة.

ويتضمن حفل الافتتاح معرضًا للأعمال الفنية المشاركة يقام بقاعة آدم حنين بمركز الهناجر للفنون، يعقبه فقرات لسيف بن سليمان "عمان"، عبد المنعم الجيلاني"السودان" بالإضافة إلى مجال الشعر لكل من : شهاب خوجلي عثمان "السودان" ووحيد خالد حسن "مصر"، وفريق نور إسكندرية للغناء.

وتستمر عروض الملتقي حتى 11 ديسمبر بكل من مسرح الهناجر، مركز طلعت حرب الثقافي ومركز الحرية للإبداع.

جدير بالذكر أن عدد الأعمال التي شاركت في الملتقى 270 عمل في مجال الفنون التشكيلية، 5 فرق في مجال الغناء الجماعي، 18 مشاركا في مجال الغناء الفردي، 8 مشاركين في مجال العزف المنفرد، 6 عروض في مجال المسرح، 8 عروض في مجال الاستعراض و11 عمل في مجال الشعر والقصة القصيرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية