رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل قرعة مسابقة القسم الرابع بالقاهرة موسم 2019-2020

فيتو

أجرت منطقة القاهرة لكرة القدم، برئاسة حمادة الشربيني، اليوم الأربعاء، قرعة مسابقة القسم الرابع، في مقر المنطقة بحضور مندوبي الفرق المشاركة والعميد محمد المسلمي القائم بأعمال المدير التنفيذي والمهندس محمود هاني رئيس لجنة مسابقات القسم الرابع وأيمن حسان مدير إدارة المسابقات وأحمد السيد مقرر لجنة المسابقات.


مواعيد المباريات
وأعلنت منطقة القاهرة المواعيد الكاملة لمباريات دوري القسم الرابع، في المجموعات الخمسة والمقرر انطلاقها الأربعاء المقبل.

وتنطلق البطولة الأربعاء الموافق 11 ديسمبر الجاري، وتنهي منافسات المجموعات والأسبوع الـ 18 يوم الرابع من مارس 2020.

5 مجموعات
وشهدت القرعة، التي اقيمت اليوم، تقسيم فرق القاهرة في دوري القسم الرابع، وعددهم 50 فرق على 5 مجموعات حسب التوزيع الجغرافي ووفقا لخطاب اتحاد الكرة.

الشربيني والمسلمي وحسان يشهدون قرعة مسابقة القسم الرابع بالقاهرة (صور)

المجموعة الأولى
ويلتقي في الأسبوع الأول، كفر العلو مع شرق حلوان، والطائرات مع عرب غنيم، وحلوان القبلية مع حلوان البلد، ومنشية حلوان مع نشء العمال، والمجموعات العلمية مع حدائق حلوان.

المجموعة الثانية
ويتقابل في الجولة الأولى للمجموعة، منشية ناصر مع عين الصيرة، وشباب المعصرة مع النوبي، وشباب المعادي مع أسمنت حلوان، والخالدين مع شباب حلوان الجديدة، وزهراء حلوان مع عرب راشد.

المجموعة الثالثة
ويلتقي في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، إيديال مع أبوالسعود، والساحل مع الجزيرة، وباب الشعرية مع مستقبل وطن، والدرب الأحمر مع الكيماويات، والأسواق الحرة مع الشبان المسلمين.

المجموعة الرابعة
ويتفابل في الأسبوع الأول، المطرية مع منشأة ناصر، وإسكو مع الشرابية، وتوشكي مع المصري القاهري، والتصدير مع الظاهر، وشبرا مع النيل للادوية.

المجموعة الخامسة
ويلتقي في الجولة الأولى للمجموعة، الطيران مع بركة الحاج، وصقر 333 مع هليوبوليس، والإسكان مع التربية والتعليم، والبساتين مع عزبة النخل، ومدينة نصر مع عرب الحصن.

النيل للرياضة
وأكد مسئولو منطقة القاهرة، برئاسة حمادة الشربيني، إلى توصلهم لاتفاق مع قناة النيل للرياضة، برئاسة محمد عفيفي، لنقل المباريات المهمة وتسليط الضوء على مسابقة القسم الرابع بالقاهرة في الموسم الجاري.

جروب واتس للفرق
وأعلن أيمن حسان مدير إدارة المسابقات بالمنطقة، خلال فعاليات القرعة، إنشاء جروب واتس لجميع مسئولي الفرق الـ 50 لدوري القسم الرابع، لتسهيل التواصل مع المنطقة، مطالبا الأندية ومراكز الشباب، بإخطار المنطقة بخطابات رسمية والخاصة بالملاعب أو أي متطلبات في البطولة أو شكاوى محذرا من عدم الاتجاه لعرض المشكلات على صفحات الـ "فيس بوك".
الجريدة الرسمية