رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الدقهلية يكلف بتشكيل لجنة للمتابعة اليومية لملف النظافة (صور)

فيتو

أصدر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية قرارا بتكليف سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة ومنال الغندور السكرتير المساعد بالمتابعة اليومية لملف النظافة على مستوى المحافظة.


وأوضح محافظ الدقهلية أن القرار الذي أصدره يتضمن قيام السكرتير العام والمساعد بالإشراف المباشر والمتابعة الميدانية اليومية لأعمال النظافة ورفع المخلفات وتراكمات القمامة من شوارع حي شرق وغرب ومدينتي المنصورة وطلخا بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمدن المذكورة.

وأشار مختار إلى أن القرار يتضمن تشكيل لجنة سداسية تضم السكرتير العام والمساعد ورؤساء الأحياء والمدن تكون مسئوليتها المتابعة والإشراف اليومي لرفع الأتربة والقمامة وأعمال التجميل والنظافة لجميع شوارع ومناطق مدينة المنصورة وطلخا.

وكان مختار كلف رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ هذه التعليمات بالدقة والسرعة اللازمين، على أن تقوم لجان التفتيش والمتابعة بالمرور على الوحدات المحلية للمراكز والمدن الأخرى والتأكد من القيام بأعمال النظافة على الوجه الأكمل.

محافظ الدقهلية لوكلاء الوزارات: سنعمل كفريق ومن يخالف ملوش مكان

وأكد محافظ الدقهلية على تصوير أعمال النظافة اليومية في جميع المراكز والمدن والأحياء بالفيديو والصور الفوتوغرافية ونشرها على الصفحات الرسمية للمحافظة والمراكز والمدن لعرض الجهود المبذولة وحث المواطنين على المشاركة المجتمعية الإيجابية في أعمال النظافة للوصول للمستوى الذي يليق بالمحافظة العريقة.
الجريدة الرسمية