رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمير كرارة يصل الشرقية لتصوير قصة الشهيد المنسي في مسلسل "الأختيار"(صور)

فيتو

تداولت مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بمحافظة الشرقية صورا تظهر لحظة وصول النجم أمير كرارة الملقب بـ"باشا مصر" إلى إحدى كافيهات منطقة الأردنية الكائنة بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية وتجمع بعض الناس حوله برفقة المخرج بيتر ميمى وفريق العمل وسط تشديدات أمنية غير مسبوقة لتصوير أولى مشاهده في مسلسل "الأختيار" الذي يجسد به قصة العقيد «أحمد صابر المنسى» قائد الكتيبة 103 صاعقة والذي راح ضحية الهجوم الإرهابي الغاشم برفح عام 2017.


وكان فريق عمل المسلسل بدأ تصوير أولى المشاهد صباح اليوم خارجيا بالقاهرة على أن يستمر التصوير خارجيا خلال الفترة الحالية بعدها ينتقل إلى الديكورات الداخلية.

يذكر أن العقيد أحمد منسى قائد الكتيبة 103 صاعقة بشمال سيناء استشهد في السابع من شهر يوليو عام 2017 برفقة آخرين من الجنود والضباط أبطال القوات المسلحة إثر اشتباكات مع تكفيريين هاجموا تمركز للكتيبة، والشهيد ينتمى لقرية بنى قريش التابعة لمركز منيا القمح، وكان يقيم مع أسرته بمدينة العاشر من رمضان ولقب بالأسطورة.


تمثال المنسي يثير الجدل بين أهالي منيا القمح بسبب دقة الشبه مع الشهيد (صور)


كان الفنان أمير كرارة حقق نجاحا كبيرا في أجزاء مسلسل "كلبش" وبعد انتهاء المسلسل بالجزء الثالث الذي عُرض في موسم رمضان 2019 قرر كرارة أن يشارك في موسم رمضان 2020 ولكن بعمل درامي جديد يحمل عنوان "الاختيار" والذي يتضح من البوستر الذي تم نشره على السوشيال ميديا بأنه مسلسل يضم أحداث ومشاهد كثيرة من الاكشن وظهر كرارة في البوستر وهو يرتدي زي الضابط.

كما يستعد "كرارة" لتصوير فيلمه الجديد "بطل روما" بعد فيلمه الأخير كازابلانكا الذي حقق نجاحا باهرا مثلما نجح في تقديم برنامج "سهرانين" الذي يعرض على قناة ON E ويستضيف خلاله العديد من نجوم الفن.
Advertisements
الجريدة الرسمية