رئيس التحرير
عصام كامل

كلوب يتحدث عن ديربي ليفربول وإيفرتون وجوائز الكرة الذهبية

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن لقاء فريقه مع إيفرتون في ديربي المرسيسايد والمقرر لها غدا الأربعاء بالجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال كلوب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "جدول الترتيب يخبرك بكل شيء في مايو وليس الآن. انظر إلى قوام فريقهم، قوام جيد حقًا، غير متناغمون ولكنني لا أعرف لماذا. إصابة جوميز صعبة، ديلف غائب، مسيرة ليست إيجابية، مثل هذه الأمور تحدث ويتعرضون لضغوط كثيرة ولكنهم فريق طموح."

وعن جائزة الكرة الذهبية قال كلوب: "هكذا يرونها الناس، لا مشكلة على الإطلاق. ربما يكون ليونيل ميسي هو أفضل لاعب شاهدته طوال حياتي. ربما مارادونا، ولكني أرى ميسي بشكل أكبر. ليونيل فاز بها بشكل مستحق في 6 مرات. غير أني لا أذكر موسمًا مذهلًا قدمه أي مدافع أكثر من الموسم الماضي على الإطلاق".

وتابع: "ما قاله فيرجل عقب الإعلان عن الجائزة كان صحيحًا تمامًا. أنا سعيد للغاية لأجل لاعبي. ولكن هذا في الموسم الماضي، كل الجوائز انتهت الآن وبإمكان الأولاد السعي لجوائز جديدة. فزنا بالأبطال، حققنا 97 نقطة في الدوري، لا يمكنك فعل ذلك بدون أداء كبير من اللاعبين."

واختتم :"نحن الآن نمر بلحظات جيدة، ولكن هذه مباراة ديربي وبالتأكيد نرغب بالفوز بها. إيفرتون يريدون الرد وبالتأكيد يملكون الفرصة، يستطيعون حل مشاكلهم بالفوز، لا شك لدى في قدراتهم".
الجريدة الرسمية