رئيس التحرير
عصام كامل

رولز رويس تطرح سيارتها فانتوم في مزاد علني (صور)

فيتو

تحتفل شركة رولز رويس، بمرور 115 عاما، على تأسيسها، بطرح سيارتها فانتوم التي تعرض في متحف One Thousand في ميامي غدا.

ألمانيا مقر جديد لتصنيع سيارات تيسلا


يذكر أنه تم عرض فانتوم الحمراء للمرة الأولى في شهر مايو في صالة Sotheby’s Galleries في مدينة نيويورك، ستباع السيارة في مزاد حصري عبر الإنترنت يبدأ في 4 ديسمبر وينتهي في 13 ديسمبر، وسيتم إرسال عائدات المزاد إلى الجمعية الخيرية العالمية (RED) لمكافحة الإيدز.

تم تصميم سيارة فانتوم الفريدة من نوعها من قبل Bespoke Design Collective في جودوود بإنجلترا، وتتميز بوجود جزئيات كريستالية في طلائها الـ Magma Red الأحمر في الطبقة النهائية، والجدير بالذكر أن الطلاء المميز يتكون من خمس طبقات، كل طبقة منهم مصقولة يدويًا لأكثر من خمس ساعات.

والجدير بالذكر أن رولز رويس استخدمت 9 أنواع جلود مصبوغة باليد لإنشاء التصميم الداخلي، وتشمل النقاط البارزة أيضًا اللمسات الخشبية المطلية بستة طبقات من الطلاء، والسقف المكون من 1600 مصباح ضوئي من الألياف البصرية التي تمتد بطول داخلية السيارة.

تتميز الداخلية بوجود جلود حمراء من نوع Bespoke Mugello على لوحة القيادة، ويغطي الجلد الأحمر أيضًا عجلة القيادة ونواقل الحركة، ويمكن العثور عليها أيضًا في جميع أنحاء المقصورة الفخمة، وأحد أبرز ما يميز المقصورة هي لوحات مخصصة للاحتفال بالذكرى الـ 115 على رولز رويس.
الجريدة الرسمية