رئيس التحرير
عصام كامل

رفضت الرجوع إليه.. اﻻستماع لأقوال زوجة مسجل خطر أشعل النيران بجسده في الوراق

محكمة _ ارشيفية
محكمة _ ارشيفية

تجري نيابة الوراق، التحقيق في إشعال مسجل خطر النيران بجسده داخل شقة حماته في الوراق، كما تستمع لأقوال زوجته للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.


وتبين من التحريات الأولية أن مسجر الخطر انتحر بسبب يأسه من الحياة بعد ترك زوجته منزل الزوجية بالعياط، وذهبت لأسرتها، بسبب تعاطيه المخدرات وعدم الإنفاق عليها وأولادها، وعندما رفضت الرجوع إليه سكب بنزين على جسده وأشعل النيران في نفسه لإنهاء حياته.

تجديد حبس مسجل خطر أشعل النيران في منزل شقيقته بسبب الميراث بأبو النمرس

تولت نيابة الجيزة التحقيقات في الواقعة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، ونتداب الطب الشرعي والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح وإعداد تقرير بذلك.

زادت الخلافات بين الشاب المنتحر وزوجته لمدة ٤ سنوات فترة زواجهم،واستمرت الخلافات بسبب تعاطيه المخدرات، وكذلك رفضه الإنفاق عليها وأولادها، حتى تركت له عش الزوجية بمنطقة العياط، وانتقلت للعيش في منزل أسرتها بالوراق.

تبين من التحريات اتهام الزوج في ١٠ قضايا مخدرات، وحبسه أكثر من مرة في أحكام متفاوتة، حتى تركت له الزوجة الشقة وعادت لأهلها.

تلقت الأجهزة بلاغا يفيد بانتحار شاب حرقا داخل شقة بالوراق، وعلى الفور وجه اللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة، بسرعة كشف الملابسات.

وكشفت التحريات، أن الزوج المنتحر على خلافات مع زوجته بسبب رفضه الإنفاق عليها وتعاطيه المخدرات فقامت بترك المنزل وحضرت لمنزل والدتها، حتى حضر إلى المنزل طالبا إعادة زوجته.

وبدأت الواقعة بمشادة كلامية حدثت بين الزوج وزوجها، وحماته تطورت إلى مشاجرة أمسك فيها المنتحر بزجاجة بنزين وسكبها على ملابسه وأشعل النيران في نفسه.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت تحقيقاتها.
الجريدة الرسمية