رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مرتضى منصور يوضح حقيقة مشاجرته مع لاعبي الزمالك

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه عقد جلسة مع اللاعبين اليوم بعد عودة الفريق من الكونغو، وشدد على أن طارق حامد ومحمد عواد وفرجاني ساسي حضروا الجلسة وطلبوا الإذن للمغادرة بعد حضور جانب من الاجتماع.


وأكد أن الجلسة مثل جلسة الأب مع أولاده أو الأخ مع أخوته الأصغر، وأنه لا أساس من الصحة لما تردد عن وجود مشاجرة بينه وبين لاعبي الفريق الأبيض وأن دور مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين هو إسعاد الجماهير.

وشدد على أن اللاعبين رجالة وطالب الجماهير بعدم الغضب منهم، مؤكدا أن الزمالك سيصل للنهائي الأفريقي مثلما حدث في البطولة الكونفدرالية الموسم الماضي.


كواليس جلسة مرتضى منصور مع ميتشو قبل الإقالة

وأوضح أن جميع لاعبي الزمالك لعبوا للمنتخبات المختلفة، مشيرا إلى أن الجميع تعاهد على تحقيق هدف واحد وهو إسعاد الجماهير، وأنه لم تكن لديه مشكلة لدعم ميتشو عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أخطر اللاعبين بإصابته بالسرطان، ولكنه شدد على أنه كان يتمنى أن يكون الدعم في الملعب وأن توقيت التغريدات لم تكن مناسبة لأنها بعد الخسارة.

وأضاف أن الزمالك قادر على تخطي مازيمبي في مباراة العودة بنتيجة كبيرة وطالب اللاعبين بالوحدة في الملعب وتعاهد اللاعبون ورئيس النادي ببذل أقصى جهد واللعب بروح عالية لإسعاد الجماهير واختتم الجميع الجلسة بقراءة الفاتحة.
Advertisements
الجريدة الرسمية