الأربعاء 19 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

حمدي النقاز لـ"فيتو": لن أعود أبدا.. والاستقرار المالي شرط عودة البطولات


أكد التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه غير نادم على فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء، مؤكدا أنه تحمل كثيرا خلال الفترة الماضية، وطلب أكثر من مرة ضرورة الحصول على راتبه خاصة أنه لاعب محترف وكرة القدم هي مهنته الوحيدة التي توفر نفقاته، ومن غير المنطقي أن يتبقى له راتب 4 أشهر.

طلبت مستحقاتي أكثر من مرة والإدارة لم تنفذ وعودها
وأضاف النقاز في حوار لـ«فيتو» عقب أول ظهور له بعد فسخ تعاقده، أنه طالب أكثر من مرة بضرورة صرف مستحقاته وحصل على أكثر من وعد والإدارة لم تنفذ وعودها، مؤكدا أنه لجأ بعدها لمحاميه لفسخ تعاقده، وأتم الأمر بالحصول على مستند من الاتحاد الدولي لكرة القدم يثبت فسخ تعاقده.

لم أندم على فسخ تعاقدي لأنني تحملت كثيرا
وشدد حمدي النقاز على أنه غير ندم على فسخ تعاقده، قائلا: "مش ندمان لأنني تحملت كثيرا"، مؤكدا أن الزمالك صفحة وأغلقتها تماما ولن يعود للقلعة البيضاء حتى إذا عرضوا عليه دفع مستحقاته، موجها الاعتذار لجماهير الأبيض على اضطراره لاتخاذ هذا القرار قائلا "أعتذر لجماهير الزمالك الوفية، قضيت أفضل فترات حياتي الكروية داخل القلعة البيضاء".

وأكد اللاعب التونسي، أنه لم يحسم مصيره بالانتقال لأي ناد حتى الآن، مؤكدا أنه يمنح نفسه فرصة حتى فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، وفي النهاية هو لاعب محترف يبحث عن مصلحته.

ميتشو مدرب جيد
ودافع حمدي النقاز عن الصربي ميتشو المدير الفني للفريق، بعد تراجع نتائج الأبيض مؤخرا تحت قيادته بالخسارة من مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا، وأمام الأهلي في السوبر المحلي، بالإضافة للخسارة من إنبي والتعادل مع نادي مصر في الدوري المحلي، مؤكدا أن ميتشو مدرب جيد إلا أن التوفيق لم يحالفه بالإضافة للظروف التي يمر بها النادي وعدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم، قائلا "البطولات ستعود للزمالك إذا استقرت الأمور المالية.. والنادي يمتلك أفضل لاعبين في مصر".

خطوة فسخ تعاقدي مع الزمالك ستحفظ حقوق باقي اللاعبين
وقال حمدي النقاز، إن خطوة فسخ تعاقده مع الزمالك ستحفظ حقوق باقي لاعبي القلعة البيضاء وتسلط الضوء على الأزمات التي يعانوا منها، قائلا "خطوة فسخ تعاقدي مع الزمالك ستحفظ حقوق باقي اللاعبين".

ليس من اختصاصي الحديث عن رغبة فرجاني ساسي في فسخ تعاقده أم لا
وحول نية مواطنه فرجاني ساسي السير على خطاه وفسخ تعاقده مع الزمالك أيضا، أكد حمدي النقاز أنه ليس من اختصاصه الحديث بلسان فرجاني ساسي في فسخ التعاقد، أو بشأن رغبته في فسخ تعاقده أم لا، قائلا "هذا الأمر يسأل عنه فرجاني ساسي فقط".

"ترقيصة" حسين الشحات أمر طبيعي.. ومن يتحدثون عنها لا يفهمون شيئا في الكرة
واختتم تصريحاته بالحديث عن مراوغة حسين الشحات له في مباراة القمة الأخيرة، والتي أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا "أمر طبيعي جدا في كرة القدم.. ورغم احترامي لجماهير الأهلي إلا أن من يتحدثون عنها لا يفهمون شيئا في الكرة".



Last Update : 2020-02-18 01:55 PM # Release : 0058