رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"زراعة البحيرة": انتهاء ميكنة المديرية قريبا استعدادا لإطلاق كارت الفلاح

اجتماع المهندس شاهين
اجتماع المهندس شاهين فؤاد محمد إبراهيم

أعلن المهندس شاهين فؤاد محمد إبراهيم، مدير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمديرية الزراعة بالبحيرة، أنهم بصدد إطلاق منظومة كارت الفلاح خلال الأيام القليلة القادمة بعد ميكنة جميع الادارات.


بالصور.. وكيل «زراعة البحيرة» يفاجئ مخازن الإرشاد

وأضاف إبراهيم أنه تم عقد ورشة عمل، تضمنت الأعمال الخاصة بميكنة الجمعيات الزراعية والتي تشمل تسليم كل جمعية زراعية جهاز حاسب لوحي (تابلت) مجهز بالمنظومة لاستخدامه في تعديل بيانات الحائزين وبيانات الحصر الزراعي الموسمي وإتاحة تقارير لجميع الحائزين الخاصة بالجمعية والمسجلة على منظومة دعم المزارع.

«زراعة البحيرة» تنظم دورات للعاملين بمشروع «كارت الفلاح»

وتابع: كما تم التدريب أيضًا على ماكينات نقاط البيع (POS) والمسلمة لكل جمعية زراعية لمعرفة رصيد الحائز من السماد حتى يتمكن من صرف السماد للحائز، وبهذه الورشة تصبح مديرية الزراعة بمحافظة البحيرة مميكنة بالكامل بداية من الفلاح المسلم له الكارت الذكي من خلال البنك الزراعي المصري الموجود بالمنطقة الخاصة به.

وأوضح مدير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمديرية الزراعة بالبحيرة أن ذلك بالإضافة إلى ميكنة الإدارات الزراعية من خلال اعتماد ما تم تعديله بالجمعية الزراعية على جهاز التابلت وميكنة المديرية من خلال اعتماد ما تم تعديله داخل الإدارات الزراعية من خلال أجهزة الحاسب الآلي المسلمة لكل من الإدارات الزراعية والمديرية بنطاق المحافظة.

وأشار إلى أن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، من أولى اهتمامات مديرية الزراعة بالبحيرة لما لها من دور فعال وحيوي في الاستجابة لمطالب واستغاثات المواطنين ونسبة الاستجابة للشكاوى على مستوى قطاع الزراعة بالبحيرة 100% فعدد الشكاوى على المنظومة 319 شكوى تم الرد عليها وإغلاقها بشكل نهائي بنسبة 100%.
Advertisements
الجريدة الرسمية