رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على عامل سرق 25 ألف جنيه من داخل شركة في عابدين

فيتو

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، القبض على عامل سرق 25 ألف جنيه من داخل شركة أصواف في عابدين.


كان قسم شرطة عابدين قد تلقى بلاغا من المدعو "أ. ط. إ"، 46 سنة، مدير شركة أصواف ومقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، يفيد بأنه حال توجهه للمحل عمله) الكائن بالطابق الأرضي بالعقار رقم 2 شارع عدلي ـ دائرة القسم (غير مأهول بالسكان)، اكتشف كسر درج الكاشير ودرج أحد المكاتب وسرقة مبلغ مالي 25000 ألف جنيه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وأنقل رجال المباحث لمكان الواقعة وبالفحص والمعاينة تبين وجود آثار عنف بدرج الكاشير والمكتب كما تبين وجود ثقب بسقف المحل بمساحة 40سم × 40 سم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة تم التوصل إلى أن وراء ارتكابها "ع. ف. س"، 43 سنة، عامل بمخزن أوراق بمنطقة باب الشعرية ومقيم مركز صدفا / أسيوط، والسابق اتهامه في 5 قضايا آخرهم 1847 لسنة 2017م صدفا أسيوط "سلاح"، والمطلوب التنفيذ عليه في عدد 4 قضايا "تبديد، تسول" بإجمالي حبس 5 شهور.

بناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطه بمنطقة سكنه، وبحوزته 24.600 ألف جنيه "من متحصلات الواقعة"، جاكوش، عتلة حديدية.

وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "النقب" باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته، وأقر بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية وعلمه بالاشتراك بأن العقار الكائن به المحل غير مأهول بالسكان خطط لسرقته.

وأضاف، أنه في سبيل ذلك تمكن من دخول شقة كائنة أعلى المحل بأسلوب "كسر الباب" وقيامه بإحداث ثقب بأرضية الشقة على النحو المشار إليه ودخول المحل وسرقة محتوياته.

حبس عامل بتهمة سرقة مبالغ مالية من خزينة شركة في النزهة

وتابع، أنه قام بإنفاقه باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجني عليه اتهمه بالسرقة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
الجريدة الرسمية