الأربعاء 22 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

وزير التموين: طلبت من النواب عقد جلسة مشتركة لحذف غير المستحقين للدعم

 الدكتور على المصيلحي وزير التموين
الدكتور على المصيلحي وزير التموين


وضع الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم الإثنين، حجر أساس المنطقة اللوچيستية التجارية بمركز طنبشا بمحافظة المنوفية، وذلك بحضور الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول الوزير ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، واللواء إبراهيم شهاوي محافظ المنوفية، والدكتور هاني الفقي رئيس مجلس إدارة ستونز ديستريكت للتطوير العقاري وإدارة المشروعات وهي الشركة المنفذة للمشروع.

وزير التموين يصل المنوفية لوضع حجر أساس المنطقة اللوجستية التجارية (صور)

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية على هامش وضع حجر الأساس للمنطقة اللوجستية بالمنوفية، إنه طلب من مجلس النواب عقد جلسة مشتركة لبحث من الذي يستحق الدعم الحكومي من عدمه، مؤكدا أن الوزارة مستمرة في حذف غير المستحقين للدعم.

وأكد المصيلحي أن تنظيم التجارة الداخلية وضبط الأسواق يجب أن يشارك فيه المستهلك بالإبلاغ عن المخالفين والجشعين من التجار، قائلًا: "مش معقولة أحط مفتش تموين عند كل بقال".

وتقام أول منطقة لوجستية تجارية بالمنوفية، بالتعاون مع جهاز تنمية التجارة الداخلية بطوخ طنبشا بمركز بركة السبع، على مساحة 54.600 متر مربع.

وتعمل المنطقة اللوجيستية الجديدة على توفير فرص عمل عديدة للشباب بمحافظة المنوفية، حيث يبلغ قيمة استثمارات المنطقة التجارية إلى ٢ مليار جنيه.

ويتضمن المشروع التجاري إقامة مول تجاري، وفندق ومنطقة تجارية خدمية على أعلى طراز الأنظمة الدولية لإدارة المناطق التجارية.