الإثنين 24 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"أورنچ مصر" توقع مذكرة تفاهم مع "دل تكنولوجيز" لتوفير أحدث الحلول الرقمية للشركات


توقع "أورنچ مصر" أسرع شبكة في مصر، مذكرة تفاهم مع "دل تكنولوجيز"، الشركة الرائدة في قطاع التكنولوجيا، في إطار خطط " اورنچ " المستمرة لتوفير أحدث الخدمات والحلول الرقمية ودعم البنية التحتية للقطاع الحكومي وعملاء من الشركات، وذلك على هامش مشاركة الطرفين في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي ينعقد في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية السيد عبدالفتاح السيسي، وبحضور كبار المسؤولين الحكوميين في قطاع الاتصالات بمصر والمنطقة وقادة شركات التكنولوجيا العالمية.

ويجري توقيع مذكرة التفاهم بين الأستاذ طارق هيبة، مدير عام شركة "دل تكنولوجيز" في مصر وليبيا، والأستاذ هشام مهران نائب رئيس اورنچ مصر لقطاع الشركات. كما شهد توقيع الاتفاقية الأستاذ محمد طلعت نائب رئيس دل تكنولوجيز لمنطقة مصر والسعودية وليبيا وبلاد الشام والأستاذ محمد أمين النائب الأول للرئيس في دل تكنولوجيز لمنطقة الشرق الأوسط وروسيا وأفريقيا وتركيا.

وأجرت "أورنچ مصر" و"دل تكنولوجيز" العديد من ورش العمل التي تغطي المجال بين الطرفين، وتوصلت الشركتان إلى تقديم خارطة طريق مقترحة لتقديم أحدث الخدمات الرقمية للقطاع الحكومي والشركات الخاصة ومناقشة تلبية احتياجاتهم من خدمات الاتصالات والتحول الرقمي حيث يعد التحول الرقمي من المسائل الإستراتيجية المهمة لنجاح وازدهار أعمال الشركات.

كما شملت مذكرة التفاهم مناقشة حلول وخدمات المدن الذكية وما يمكن تقديمه من تكنولوجيا الاتصالات الرقمية ونقل البيانات الحديثة من خلال عدد من الحلول الذكية التي توضح إمكانية تطويع التكنولوجيا لخدمة هذا المجال والذي يعد إحدى الركائز الأساسية لقيام المدن الذكية المتطورة.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061