الخميس 23 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

5 آلاف فرصة عمل .. وضع حجر أساس المنطقة اللوجستية بالمنوفية اليوم

اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية


يضع اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الإثنين حجر أساس مشروع دلتا لاندمارك "المنطقة اللوجستية التجارية" بطوخ طنبشا مركز بركة السبع بإجمالى استثمارات ملياري جنيه.

وأكد محافظ المنوفية أن المشروع يعد نقلة حضارية للمحافظة ويعمل على توفير 5 آلاف فرصة عمل جادة للشباب، فضلًا عن رفع كفاءة الأسواق مما يعود بالنفع العام على المستهلك في صورة زيادة إتاحة المعروض من السلع وضبط الأسعار.

جدير بالذكر أن المشروع عبارة عن إنشاء منطقة لوجستية تجارية بطوخ طنبشا بمركز بركة السبع تضم مولا تجاريا، مبنى إداريا فندقيا، ناديا رياضيا اجتماعيا، بإجمالى استثمارات ملياري جنيه على مساحة 13 فدانا بما يعادل (54789 م2)، ويعد المشروع شراكة بالمناصفة بين محافظة المنوفية ووزارة التموين والتجارة الداخلية بحق انتفاع 50 سنة بعائد مادى (9 ملايين و862 ألف جنيه) بزيادة 5% سنويًا.

وزير التموين يفجر مفاجآت سارة للمواطنين

يأتى ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة التوسع في إنشاء المناطق اللوجستية المتخصصة وتوفير الأراضي للمستثمرين بهدف تنظيم وتنويع قطاع التجارة الداخلية بالمحافظات.