رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زلزال الخسارة من مازيمبي يضرب الزمالك.. مجلس الإدارة يحسم مصير ميتشو غدا.. عقوبات رادعة للاعبين بسبب السوشيال ميديا.. ورئيس النادي: لا مستحقات متأخرة للاعبين

 مازيمبي والزمالك
مازيمبي والزمالك

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى القاهرة في الواحدة والنصف فجر غد الإثنين، بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام فريق مازيمبي الكونغولي في اللقاء الذي جمع الفريقين في الكونغو بافتتاح مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


تصريحات مرتضى
وأعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي، عن قرارات مجلس الإدارة والذي تم اتخاذها خلال اجتماع المجلس الأخير، قائلا "أوجه حديثي لجماهير الزمالك العظيمة والمنتشرة بالملايين أن هناك فئات تتمنى خسارة النادي لمجرد الهجوم على المجلس الحالي، والذي نجح في إعادة الانتصارات من جديد لكل الألعاب".

مستحقات اللاعبين
وقال مرتضى منصور: إنه لا يوجد أي لاعب لديه مستحقات مالية لدى النادي، مشددا على أن الزمالك لن يرضخ لمطالب اللاعبين بتغيير عقودهم أو الحصول على دفعات زيادة في الوقت الحالي، مشددا على أن الشركة الراعية حتى الآن لم تدفع مستحقات النادي كاملة إضافة إلى أنها تريد أن تخصم 40 مليون جنيه بسبب ظهور قناة الزمالك وهو الأمر المبالغ فيه تماما.

عقوبات السوشيال ميديا
وشدد رئيس الزمالك على تطبيق اللائحة على جميع اللاعبين الذين استخدموا وسائل السوشيال ميديا، وهي اللائحة الموقع عليها من جميع اللاعبين بقيمة 300 ألف جنيه، مشيرا إلى أن الإدارة ستتخذ إجراءاتها لحساب كل المقصرين الفترة القادمة.

تأجيل حسم مصير ميتشو
وأضاف رئيس الزمالك قائلا: "ننتظر وصول ميتشو غدا للاجتماع به والإعلان عن قرار مجلس الإدارة بما يتوافق مع مصلحة الزمالك"، موجها رسالته لجماهير الزمالك بالاطمئنان على الفريق وتأهله وذكرهم بالبطولة الكونفدرالية الموسم الماضي، والتي بدأ الزمالك مشواره بها في دور المجموعات بالخسارة من جورماهيا الكيني لكنه توج بها في النهاية.

ميتشو والسرطان
فيما كشف مصدر خاص، عن مرض الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفني للفريق بالسرطان، مؤكدا أن المدرب الصربي، أبلغ لاعبيه خلال محاضرة مازيمبي الأخيرة إصابته بالسرطان.

سر دعم لاعبي الزمالك
وأضاف المصدر أن قرار دعم لاعبي الزمالك للمدير الفني عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس عقب الهزيمة من مازيمبي بثلاثة أهداف دون رد، جاءت بسبب علمهم بخبر مرضه بالسرطان.
Advertisements
الجريدة الرسمية