الأحد 19 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

قائد القوات البحرية يهنئ محافظ الإسكندرية لتوليه مهام منصبه


قدم الفريق أحمد خالد حسن سعيد، قائد القوات البحرية، التهنئة لمحافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، لتوليه مهام منصبه محافظا للثغر، متمنيا له دوام التقدم والرقي في منصبه الجديد.

وأشار إلى أن الإسكندرية لها طبيعة خاصة، ولكن التعاون الدائم بين كافة الجهات والإخلاص وإدارة العمل يساهم في تقدم المحافظة ورقيها وعودتها لمكانتها، مؤكدا على استمرار القوات البحرية في تعاونها مع المحافظة بما يصب في صالح عروس البحر الأبيض المتوسط.

من جانبه قدم محافظ الإسكندرية الشكر لقائد القوات البحرية على هذه التهنئة، مؤكدا على أن التعاون بين المحافظة والقوات المسلحة والبحرية بالإسكندرية هو أساس الإسكندرية كمدينة ساحلية، وأن التعاون الفعّال والدائم من كافة الجهات، خاصة الدور الذي تقوم به القوات المسلحة والقوات البحرية ووقوفها بجانب المحافظة واستمرار دعمها في العمل العام ودعم المشروعات الخدمية، سيساهم في تحقيق النتائج والإنجازات المرجوة.

جاء ذلك بحضور اللواء أ. ح بحري/ أشرف إبراهيم عطوة، رئيس أركان القوات البحرية، وأحمد جمال، نائب المحافظ، والدكتورة جاكلين عازر، نائب المحافظ، واللواء حمدي الحشاش، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب، السكرتير العام المساعد، واللواء أ. ح بحري/ وليد شلتوت، رئيس شعبة تنظيم وإدارة القوات البحرية.