الثلاثاء 31 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

4 قرارات هامة باجتماع مجلس إدارة الزمالك

 المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس
المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس


كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن قرارات مجلس الإدارة والذي تم اتخاذها خلال اجتماع المجلس الأخير الذي عقد اليوم.

ووجه رئيس الزمالك حديثه لجماهير الزمالك العظيمة التي تقدر بعشرات الملايين قائلا إن هناك بعض الفئات تتمنى خسارة النادي لمجرد الهجوم على المجلس الحالي الذي نجح في إعادة الانتصارات من جديد في كل الألعاب.

وقال مرتضى منصور إنه لا توجد مستحقات مالية لدى النادي لأى لاعب مشددا على أن الزمالك لن يرضخ لمطالب اللاعبين بتغيير عقودهم أو الحصول على دفعات زيادة في الوقت الحالي.

وتابع أن الشركة الراعية حتى الآن لم تدفع مستحقات النادي كاملة وتريد خصم 40 مليون جنيه كاملة بسبب ظهور قناة الزمالك وهو الأمر المبالغ فيه تماما.

وشدد رئيس الزمالك على تطبيق اللائحة على جميع اللاعبين الذين استخدموا وسائل السوشيال ميديا وهي اللائحة الموقع عليها من جميع اللاعبين بقيمة 300 ألف جنيه مشيرا إلى أن الإدارة تتخذ إجراءاتها لحساب كل المقصرين الفترة القادمة.

ميتشو مستمر في قيادة الزمالك

وأضاف “ننتظر وصول ميتشو غدا للاجتماع به والإعلان عن قرار مجلس الإدارة بما يتوافق مع مصلحة الزمالك”.

ووجه مرتضى منصور رسالته لجماهير الزمالك بالاطمئنان على الفريق وتأهله وذكرهم ببطولة الكونفدرالية الموسم الماضي والتي بدأ الزمالك مشواره بها في دور المجموعات بالخسارة من جورماهيا الكيني لكنه توج بها في النهاية.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067