12/8/2019 12:00:00 AM
رئيس التحرير
عصام كامل

فضيحة جوهره وخالد أحمد.. 4 راقصات أثرن الجدل في مصر (صور)


جوهرة وخالد أحمد.. خلال الساعات القليلة الماضية، أصبحت الراقصة الروسية "جوهرة"، حديث الساعة بمصر والوطن العربي بعد أن تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مسرب لها مع شاب مصري تظهرهم في أوضاع مخلة.

جوهرة وخالد أحمد

وتصدر فيديو جوهرة، عمليات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدر قائمة تريندات محرك البحث جوجل، بأكثر من 100 ألف عملية بحث، خلال الساعات الماضية.

جوهرة وخالد أحمد

وأثارت الراقصة الروسية أزمة من جديد في مصر بسبب فيديوهاتها المسربة، بعد أن تمت سرقتها من الهاتف الخاص بالشاب خالد أحمد، الذي ظهر معها، كما صرح في تدوينة له عبر حسابه الشخصي "فيس بوك"، ولم تكن جوهرة هي آخر من أثار أزمة في مصر من الراقصات وخاصة الأجانب.

جوهرة وخالد أحمد

جوهرة ليست الأولى، من قبل أثارت الراقصة الأرمينية صافيناز، جدلا واسعًا بالساحة المصرية، بعد رقصتها بفيلم "القشاش" منذ 3 سنوات وعدد من الأفلام المصرية، وتم توجيه عدد من التهم لها، مثل الرقص دون ترخيص، والتهرب من الضرائب، وإهانة علم مصر.


فيديوهات جوهرة | 4 أزمات في حياة الراقصة الروسية

جوهرة وخالد أحمد

وتنضم للقائمة أيضًا الراقصة الأوكرانية "آلا كوشنير" التي خطفت الأنظار وازدادت شعبيتها ونجوميتها بعد أن شاركت المطرب الشعبي أحمد شيبة الرقص على أغنية "آه لو لعبت يا زهر"، إلى جانب مشاركتها في الكثير من الحفلات.


وكذلك الراقصة الروسية أوكسانا التي أثارت الجدل في مصر، بعد انتشار عدد من مقاطع الفيديو لها، خلال إحيائها عددا من الحفلات، إلى جانب ظهورها في عدد من الكليبات الغنائية.