رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القليوبية تطلق مبادرة "أيامنا أحلى" لتنظيم الأسرة من القناطر الخيرية

مبادرة أيامنا أحلى
مبادرة أيامنا أحلى

أطلقت محافظة القليوبية بالتنسيق مع وزارة الصحة مبادرة "أيامنا أحلى" تحت شعار "من حقك تنظمي"، وذالك لتقديم الخدمات الصحية للمرأة مجانًا بالمحافظة تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية وإشراف الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية في إطار المبادرات الرئاسية للحفاظ على صحة المرأة.


وانطلقت الحملة اليوم ولمدة 5 أيام بإدارات القناطر الخيرية وشرق شبرا وشبين القناطر وكفر شكر وبنها والعبور وقليوب كمرحلة أولى على أن تنطلق المرحلة الثانية من يوم 8 ديسمبر الجاري وحتى 12 من نفس الشهر وتشمل 4 إدارات هي غرب شبرا والخانكة وطوخ وقها.

أشارت الدكتورة نوال عمران إلى أن الحملة تشمل إقامة ندوات توعية عن صحة الأسرة وتنظيمها، وتقديم خدمات صحة الأسرة والصحة الإنجابية بالمجان من خلال المراكز الطبية.

وأضافت نوال أن حملة "حملة أيامنا أحلى" لتنظيم الأسرة والمبادرة التنشيطية لعقد ندوات توعوية سوف يتم إطلاقها، اليوم الأحد، وذلك من خلال مرحلتين؛ لاستهداف أكثر من مليون سيدة متزوجة في سن الإنجاب.

وصرح دكتور جمال عبد الغني مدير الإدارة الصحية بالقناطر الخيرية بأن الإدارة الصحية أنهت كافة استعداداتها لإطلاق المبادرة من خلال 23 فرق ثابتة في الوحدات الصحية لخدمة المواطنين.

صحة شمال سيناء: مبادرة دعم صحة المرأة تستهدف 132761 سيدة

وشارك في إطلاق الحملة مختار شداد نائب رئيس مجلس المدينة القناطر والنائب عادل عامر عضو مجلس الشعب عن الدائرة ورجل الأعمال عصام الطوخي والدكتور ماجد منصور مساعد مدير الإدارة الصحية بالقناطر والدكتور خالد نصر مساعد مدير الرعاية الأساسية بالإدارة.
Advertisements
الجريدة الرسمية