رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيديوهات جوهرة | 4 أزمات في حياة الراقصة الروسية

جوهرة
جوهرة

فيديوهات جوهرة | أثارت الراقصة الروسية أندريفا إيكاترينا "جوهرة"، عاصفة من الجدل، عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديوهات مع شاب مصرى تظهرهما في أوضاع مخلة.


فيديوهات جوهرة
وأكد الشاب خالد أحمد، والذي ظهر مع جوهرة في الفيديوهات، عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام" أن الراقصة زوجته، وأن الفيديوهات تم سرقتها من الهاتف الخاص به، مضيفا أن سبب تصويره هذه الفيديوهات لتوثيق تلك اللحظات.

فيديوهات جوهرة
جوهرة والتي دخلت عالم الرقص منذ نحو 10 سنوات، قامت بإعطاء دورات تدريبية في الرقص الشرقي في عدد من البلدان الأوروبية والآسيوية، وتتصدر المشهد مجددا بعد الفيديوهات المسربة، حيث أكدت مصادر قضائية أن الأجهزة الأمنية تقوم الآن بفحص الفيديو لمعرفة حقيقة ظهور الراقصة جوهرة فيه من عدمه ومكان تصويره ومن قام بنشره عبر شبكة الإنترنت.

5 معلومات عن الراقصة «جوهرة».. مدربة رقص وصديقة صافيناز (صور)

وفي فبراير من عام 2018 الماضي، أثارت جوهرة أيضا عاصفة مماثلة من الجدل بعد انتشار فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من داخل أحد النوادي الليلية، وحمل الفيديو إيحاءات جنسية خادشة للذوق العام.

على الفور، أُحيلت "جوهرة" للتحقيق بمعرفة النيابة العامة بالجيزة، ووجهت إليها اتهامات بالحض على الفسق وإثارة الشباب، قبل أن يتم إخلاء سبيلها.

مدير أعمال الراقصة جوهرة: أوقفت حفلاتها وابتعدت عن الأنظار

فيديوهات جوهرة
وقررت محكمة جنح الجيزة، في أبريل الماضي، حبس الراقصة جوهرة سنة مع الشغل والنفاذ، في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور، على خلفية فيديو الإيحاءات الجنسية، بعدما تم فحصه، وتبين أنها لم تكن ترتدي بدلة رقص مطابقة للمواصفات.

فيديوهات جوهرة
وبعد حكم حبسها، قررت جوهرة وقف حفلاتها في مصر، في أبريل الماضي أيضا، حيث قال حينها باسم عبدالمنعم، مدير أعمال الراقصة جوهرة، إن قرار حبس الراقصة جوهرة سنة مع الشغل والنفاذ، في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور، أصابها بالتوتر الشديد، ودفعها للابتعاد عن الأنظار.

فيديوهات جوهرة
وأضاف أن جوهرة قد قررت وقف كل حفلاتها وعملها لحين الانتهاء من القضية، لافتًا إلى أنها انتظرت حكم الاستئناف على حكم حبسها، حيث تراجعت عن قرارها، وأحيت بعدها عدد من الحفلات في مصر.

فيديوهات جوهرة
وفي مارس الماضي، انفصلت جوهرة عن زوجها الراقص الروسي، وذلك بعد قصة حب كبيرة جمعتهما منذ سنوات.

«الغيرة والشهرة» سبب انفصال الراقصة جوهرة عن زوجها

وكشف حينها مصدر مقرب من الراقصة أن زوجها كان مرحبا في البداية بعملها كراقصة في مصر، وكانت تقضى في مصر ما يقرب من أسبوعين، ثم تعود له إلى روسيا، وتستقر معه لأيام بجانب تدريسها للرقص هناك.

وأضاف المصدر أن الراقصة بعدما لمع نجمها وأصبحت مطلوبة في الحفلات بمصر، اضطرت أن تظل في مصر لأوقات طويلة، وهو الأمر الذي تسبب في غضب زوجها منها، وطلب منها أن تتواجد في روسيا بشكل منتظم.

وأكد أن الراقصة رفضت مطلب زوجها، وقررت أن تبقى بمصر بعدما لمع نجمها وأصبحت مشهورة، لتنشب بينهما خلافات كثيرة انتهت بالانفصال بسبب غيرته عليها، وعدم تواجدها بشكل مستمر بجانبه في روسيا.
Advertisements
الجريدة الرسمية