رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل مبادرة الوفد مع المرأة في أسيوط (صور)

فيتو

استقبل اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، وعددا من قيادات بيت الأمة، وأعضاء المكتب التنفيذي والهيئة العليا، بديوان عام المحافظة، بعد ظهر اليوم السبت، على هامش مؤتمر تدشين مبادرة "الوفد مع المرأة" في الصعيد، والمقرر انعقاده بعد قليل في قاعة المؤتمرات بجامعة أسيوط.


وأعرب محافظ أسيوط عن سعادته باستقبال رئيس الوفد وقيادات بيت الأمة، بديوان عام المحافظة، مشيدًا بدور الحزب في الاهتمام بهموم الوطن والمواطن والعمل على تقديم الأفكار والرؤى لحل المشكلات التي تواجههم من خلال إطلاق عدة مبادرات، مشيرا أن الحزب سيظل ضمير الأمة وصوت الحق الناطق باسم الشعب وهمومه.

رئيس حزب الوفد: مصر تحتاج لتيار ليبرالي

وقال المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد: إن الوفد يحتفل اليوم بتدشين مبادرة الوفد مع المرأة في محافظة أسيوط، بعد إطلاق المبادرة في محافظة الغربية ثم محافظة بورسعيد، وأخيرًا في الصعيد من محافظة أسيوط، مؤكدًا أنها حققت نجاحًا كبيرًا وقبولا لدى المواطنين.

وأضاف "أبو شقة" أنه ذهب اليوم لديوان عام محافظة أسيوط لتهنئة اللواء عصام سعد، المحافظ، على توليه منصبه الجديد، قائلا: "وهو فيما عاصرناه في تاريخه الوطني محبًا بلده، ورجل أمن من الطراز الأول، وتوقعي أن محافظة أسيوط ستحظى بفترة توليه محافظًا لها بازدهارات وتقدمات كثيرة في مجالات مختلفة".

وأضاف رئيس الوفد، أن هذا يأتي في مرحلة بناء مصر لدولة عصرية ديمقراطية حديثة، في ما تشهده من استقرار أمني وازدهار اقتصادي وسياسي، وهو أقدر وأجدر للقيام بهذه المهمة، قائلًا: "باعتباري من أبناء محافظة أسيوط، نرحب باللواء عصام سعد ترحيبًا خاصًا في المقام الأول لأنني من أبناء المحافظة، قبل أن أكون رئيسًا لحزب الوفد، ونهنئه بهذا المنصب الذي نستبشر فيه خيرًا كثيرًا في ظل قيادته".
Advertisements
الجريدة الرسمية