رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العمرة 2019 | السياحة تدرج تأشيرات مجاملة السفارة السعودية ضمن بوابة العمرة

العمرة 2019 | السياحة
العمرة 2019 | السياحة تدرج تأشيرات مجاملة السفارة السعودية

العمرة 2019 .. أكدت مصادر مطلعة بوزارة السياحة، أن الوزارة وافقت على إدراج الحاصلين على تأشيرات "المادة 12" والمعروفة باسم تأشيرات المجاملة الصادرة من السفارة السعودية في مصر ضمن بوابة العمرة، حيث يتم إصدار الباركود الخاص بهم من خلال وزارة السياحة أو مكاتب الوزارة الموجودة في المنافذ.


العمرة 2019
وكانت وزارة السياحة، وافقت على طلب غرفة شركات السياحة، بإدراج تأشيرات الفعالية والمهرجانات والسياحة وضيافة العمرة، إلى بوابة العمرة المصرية الإلكترونية، وتسري عليهم أحكام وزارة السياحة في الحصول على باركود من بوابة العمرة المصرية للعبور من المنافذ المختلفة "الجوية والبرية والبحرية" للسفر إلى المملكة العربية السعودية.

العمرة 2019 | الطيران المدني توقف إصدار تذاكر سفر لغير حاملي الباركود

العمرة 2019
وأوضحت الوزارة أنه فيما يخص المصريين الحاصلين على جنسيات مزدوجة، فيتم حصولهم على التأشيرات بجواز السفر غير المصري فلا يطبق عليهم منظومة وزارة السياحة بالحصول على باركود من وزارة السياحة، وأما في حصولهم على التأشيرة بالجواز المصري فيتم تطبيق عليهم الباركود الخاص ببوابة العمرة المصرية، والمسافرين الترانزيت الحاصلين على تأشيرات عمرة من دول أخرى، فهم خارج منظومة بوابة العمرة المصرية.

بوابة العمرة المصرية
يذكر أن وزارة السياحة فتحت باب تفويج رحلات العمرة أمام شركات السياحة، الإثنين الماضي، بعد الحصول على باركود للسفر من بوابة العمرة المصرية الإلكترونية الجديدة.
Advertisements
الجريدة الرسمية