رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. منتخب الشباب يواجه الجزائر بدورة شمال أفريقيا

منتخب الشباب مواليد
منتخب الشباب مواليد 2001

يلتقي اليوم الجمعة منتخب الشباب مواليد 2001 بقيادة مديره الفني ربيع ياسين، نظيره منتخب الجزائرى في الحادية عشرة صباحا بتوقيت تونس الثانية عشرة بتوقيت القاهرة في ثالث مبارياته بدورة شمال أفريقيا المقامة حاليا في تونس، بمشاركة 5 منتخبات هي تونس صاحبة الضيافة ومصر والمغرب والجزائر وبوركينا فاسو.


كان ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، قد اصطحب معه إلى تونس 22 لاعبا وهم: حمزة علاء (الأهلي) إيهاب العايدي المصري، عبد الرحمن رفاعي (السكة الحديد) عبد الله عادل (إنبي) محمد أشرف (الأهلي) محمود صابر (الأهلي) أحمد عيد (الزمالك) زياد محمد (إنبي) محمد شحاتة (الجيش) عربي بدر (الأهلي) إبراهيم عادل (بيراميدز) زياد محمد فرج (المصري) يوسف لبيب (إنبي) محمود صابر (النجوم) أسامة فيصل (الزمالك) حازم شكري (المنصورة) فارس مجاهد (سموحة) حسام عبد المجيد (الزمالك) عبد الرحمن عشري (إنبي) شادى رضوان (الأهلي) حسام أشرف (الزمالك) نادي حسن (الأوليمبي).

منتخب الشباب يفوز على المغرب 2\0 بدورة شمال أفريقيا

وفاز المنتخب المصرى، في المباراة الأولى على نظيره المغربى 2/0، قبل أن يتعادل في اللقاء الثانى أمام بوركينا فاسو بدون أهداف، بعدما أهدر إبراهيم عادل ضربة جزاء للفراعنة الصغار في الدقيقة الأخيرة تصدى لها الحارس البوركينى بنجاح.

وتأتي مشاركة منتخب الشباب في بطولة شمال أفريقيا ضمن استعداداته للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا التي تقام في موريتانيا عام 2021.
Advertisements
الجريدة الرسمية