رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الشرقية يكرم أسرة موظف توفي أثناء عمله (صور)

فيتو

كرم الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الخميس، أسرة "أسعد السيد محمد" رئيس حي أول الزقازيق، والذي وافته المنية منتصف الشهر الجاري أثناء تأدية عمله وإشرافه على أعمال الفترة المسائية لأعمال النظافة بنطاق الحي، للاطمئنان على الحالة العامة للأسرة وتلبية كافة احتياجاتهم تقديرًا وتكريمًا لما قدمه رب الأسرة الراحل الكريم من أعمال وخدمات ساهمت بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.


قدم المحافظ للأسرة شهادة تقدير ودرع المحافظة في لمسة إنسانية منه تدلل على عمق وقوة العلاقة التي تجمع بين أعضاء المجلس التنفيذي.

من جانبها قدمت أسرة الراحل الشكر والامتنان لمحافظ الشرقية على مشاركته في تشييع الجثمان وتأدية العزاء، واستقباله لهم اليوم بمكتبة للتكريم وللاستماع لكافة احتياجات الأسرة، معربين عن امتنانهم العميق للمحافظ الذي يثبت كل يوم أنه وزير بدرجة إنسان.

تشييع جثمان رئيس حى أول الزقازيق بحضور محافظ الشرقية (صور)

على جانب آخر قدم الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، التهنئة لمحافظ الشرقية بمناسبة تجديد الثقة من القيادة السياسية باستمراره في مهام منصبه محافظًا للإقليم لاستكمال مسيرة التنمية والبناء على أرض محافظة الشرقية، جاء ذلك خلال استقبال المحافظ له اليوم بمكتبه بالديوان العام، بحضور المهندسة لبنى عبد العزيز، نائب محافظ الشرقية، واللواء السعيد عبد المعطي، الخبير الوطني للتنمية المحلية، والدكتورة مرفت عسكر، نائب رئيس جامعة الزقازيق.

ثمّن رئيس جامعة الزقازيق الجهود التي يبذلها محافظ الشرقية في تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية على أرض المحافظة وتطوير آليات العمل داخل الجهاز الإداري، بما ينعكس على تحسين مستوى أداء العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

قدم المحافظ الشكر لرئيس جامعة الزقازيق والوفد المرافق لزيارتهم له اليوم وتهنئتهم الرقيقة، مؤكدًا أن الجامعة تمثل بيت الخبرة والعلم والداعم الرئيسي لخطط التنمية التي تنفذها المحافظة وصولًا لتحقيق التنمية المستدامة 2030، لما تقدمه من استشارات فنية وخدمات مجتمعية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
Advertisements
الجريدة الرسمية