رئيس التحرير
عصام كامل

22 لاعبا في قائمة الترجي لموقعة الرجاء المغربي بدوري أبطال أفريقيا

 الترجي التونسي
الترجي التونسي

يتوجه الترجي التونسي، حامل اللقب، مساء اليوم الخميس، إلى مدينة الدار البيضاء بالمغرب، والتي تستضيف مساء السبت المقبل، مواجهة الفريق مع مضيفه الرجاء البيضاوي، ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


وبعد التدريبات الصباحية التي أجراها الترجي، اليوم الخميس، أعلن معين الشعباني المدير الفني للترجي، عن قائمة الفريق التي تضم 22 لاعبًا يصطحبهم في رحلة الدار البيضاء.

تعرف على موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والنجم الساحلي

وجاءت قائمة الترجي على النحو التالي:
معز بن شريفية، رامي الجريدي، محمد الصدقي الدبشي، سامح الدربالي، رائد الفادع، إيهاب المباركي، إلياس الشتي، حسين الربيع، شمس الدين الذوادي، عبد القادر بدران، محمد على اليعقوبي، فوسيني كوليبالي، كوامي بونسو، محمد أمين المسكيني، محمد على بن رمضان، عبد الرؤوف بن غيث، فادي بن شوق، حمدو الهوني، هيثم الجويني، طه ياسين الخنيسي، أنيس البدري، إبراهيم واتارا.

وبذلك يتأكد غياب قائد الفريق خليل شمام عن مواجهة الرجاء بسبب عدم تعافيه تمامًا من الإصابة التي كان تعرض لها في لقاء الجولة السابعة للدوري التونسي أمام الملعب التونسي.

وحرمت الإصابة شمام من المشاركة في لقاء الإياب للدور ثمن النهائي لكأس محمد السادس أمام أولمبيك آسفي المغربي، السبت الماضي، والتي ودع من خلالها الترجي البطولة بضربات الترجيح.
الجريدة الرسمية