السبت 29 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

كاتلين جينر تضع كايلي جينر في مأزق جديد


وضعت نجمة تليفزيون الواقع ولاعبة الأولمبياد السابقة المتحولة لأنثى كاتلين جينر، ابنتها النجمة الأمريكية كايلي جينر في مأزق بعد تعليق خفي بازدياد عدد أحفاده قريبًا.

وقالت كاتلين، البالغة من العمر 70 عامًا، الوالد (المتحول لامرأة) لكل من كيندال وكايلي جينر، خلال برنامج الواقع "I’m A Celebrity": "عند وصول شهر ديسمبر، سيكون لدى 20 حفيدًا!" وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتكهن المعجبون بأن شخصًا ما في عائلة كاتلين يمكن أن يكون حاملًا، ورجحوا بأنها "كايلي جينر".

وردًا على ذلك، علق مصدر مقرب من كايلي على هذه الشائعات؛ إذ قال إن النجمة ضحكت عندما سمعت أن هناك شائعات بأنها حامل سرًا، مضيفًا: "إذا كان هناك شيء لكايلي تضحك عليه، فهو مثل هذه الحالات".

وفي الحلقة الأخيرة للبرنامج، سألت مقدمة البرنامج كيت جراواي، كاتلين عن عدد أحفادها، فأجابت: " في ديسمبر، سيكون لدى 20".

وتسبب هذا التعليق في حيرة الجمهور؛ لأنهم لم يتمكنوا من حساب سوى 16 حفيدًا، مع توءمي ابنه "براندون جينر" المتوقع استقبالهما في أوائل عام 2020 من صديقته كايلي ستوكر التي تبلغ من العمر 18 عامًا.

وتمتلك كاثلين بالفعل 16 حفيدًا، مع وجود توأمين آخرين في الطريق، ليصبح العدد المؤكد 18 حفيدًا.

وانطلق الجمهور إلى تويتر للتكهن باسم الشخص الحامل في عائلته، مع البعض الذي أشار إلى أنه ربما كشفت بالخطأ عن حمل أحد أبنائها والتي هي "كايلي".

وقال أحد مستخدمي "تويتر": "كاتلين جينر إنه في ديسمبر سيكون لديه 20 حفيدًا، فمن حامل؟، وقال آخر: "أنا أحاول معرفة كيف وصل هذا العدد".

ولعل السبب وراء انتشار الشائعات بحمل كايلي هو أنها الوحيدة من العائلة التي صرحت قريبًا بأنها تريد بالفعل طفلًا آخر، وليس ذلك فحسب بل عبرت عن أنها تأمل في فتاة، وقد بدأت في التفكير في الأسماء.

وردًا على أسئلة المعجبين في "سناب شات"، سُئلت كايلي: "هل ستنجبين طفلًا آخر؟"، قالت: "أريد طفلًا آخر، لكن لا أعرف متى سيكون ذلك".



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063