الجمعة 28 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

عائلة كارداشيان يجتمعون في عمل خيري جديد (صور)


تعد عائلة كارداشيان، من أكثر العائلات إثارة للجدل سواء بسبب أفعال مزعجة، أو اللفتات الإنسانية المؤثرة.

وبعد ما تلقته العائلة من انتقادات شديدة مؤخرًا بسبب وليمة غداء، عاود بعض أفراد عائلة كارداشيان الظهور على الساحة واجتمعوا في عمل خيري للتبرع بالطعام.

اقرأ أيضا
عائلة كارداشيان تثير غضب جمهورها بسبب حرب الطعام (فيديو)

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن كلًا من كيم كارداشيان وكورتني كارداشيان ووالدتهن كريس جينر بصحبة حبيبها كوري جامبل، اجتمعوا يوم السبت لزيارة بنك الطعام "ريجونال" في لوس أنجلوس، وتبرعوا بالعديد من الأطعمة وساعدوا في توزيعها أيضًا.

وقالت كريس جينر في منشور عبر صفحتها على إنستجرام، مع مشاركة العديد من الصور، إنها وعائلتها زاروا بنك الطعام في لوس أنجلوس وتبرعوا بالطعام من أجل عيد الشكر، والذي يتم الاحتفال به خلال شهر أكتوبر أو نوفمبر، وتقام الاحتفالات بهذه المناسبة في أماكن مختلفة من العالم وفي أوقات مختلفة أيضًا.

كما قالت كريس في منشورها: "مع اقتراب موسم العطلات، تعد هذه الأيام بمثابة تذكير بأن نكون شاكرين وممتنين لما لدينا من نعم، فالعطاء عنصر مهم لي ولعائلتي".

وبدت كريس وابنتيها وحبيبها، سعداء بمشاركتهم في الحدث، وفي حين اعتمدت كيم وكورتني إطلالة بسيطة باللون الأبيض والأسود مع مكياج نيود، لفتت كريس الأنظار بمعطف أحمر زاهي من الساتان ذي أزرار ذهبية ضخمة، بالإضافة إلى اعتمادها مكياجًا قويًا، بينما كانت إطلالة حبيبها كاجوال وبسيطة.

وتقديرًا لمشاركتهم، شكر "روجر كاسل"، كبير مسئولي بنك الطعام عائلة كارداشيان، فقال في بيان لمجلة "بيبول": "نقدر حقًا عائلة كارداشيان لتبرعها وتقديمها وجبات من أجل عيد الشكر لأكثر من 100 أسرة تواجه انعدام الأمن الغذائي في مجتمعنا، وأشكرهم للتطوع في توزيع الطعام شخصيًا ولرفع مستوى الوعي بمهمتنا المتمثلة في إنهاء الجوع في لوس أنجلوس".

وتأتي مشاركة كورتني وكيم وكريس في هذا الحدث، بعد نحو أسبوعين من تلقيهن سلسلة من الانتقادات من كلوي نفسها وعدة متابعين، بعد إلقائهن الطعام على بعضهن أثناء موعد غداء في منزل كلوي.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063