رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حلبية يكشف تفاصيل الجلسة الودية لحل أزمة إسلام صلاح قائد المصري

إسلام صلاح
إسلام صلاح

عقد مجلس إدارة نادي المصري، برئاسة سمير حلبية، جلسة ودية مع قائد الفريق البورسعيدي، إسلام صلاح لحل الأزمة التي اشتعلت بينهما مؤخرا والتوصل إلى حل يرضي الطرفين.


وأكد المهندس عدنان حلبية عضو مجلس الإدارة في تصريحات خاصة أنه تم عقد جلسة مع اللاعب وتوضيح موقف النادي تجاه وعدم تعمد النادي تجاهله، وأن مصلحته ومصلحة النادي محط اهتمام مجلس الإدارة، وأن صرف أي مستحقات له دون قيده رسميا بقائمة بالفريق ستضع النادي تحت المساءلة القانونية باعتبار أموال النادي أموال عامة.

وأضاف حلبية، أن اللاعب تفهم موقف النادي والتزامهم بقيد عدد محدد من اللاعبين، وأن مشاركة الفريق البورسعيدي في عدد من البطولات تجعلهم في احتياج إلى مجهود أي لاعب جاهز للمشاركة وليس لديه من الرفاهية قيد أي لاعب غير جاهز.

وأشار حلبية إلى أنه تم الاتفاق مع إسلام على قيده في يناير المقبل حال تماثله للشفاء وجاهزيته للمشاركة مع الفريق، وخلاف ذلك أي عدم شفائه، فإنه سيتم تأجيل قيده وصرف قيمة عقده للموسم القادم.

المصري يرد على شكوى مدافعه ببيان رسمي ناري

واشتكى إسلام صلاح، تجاهل ناديه له بسبب إصابته بالرباط الصليبي، وعدم قيده بقائمة الفريق لهذا الموسم، وأيضا عدم رد مسئولي النادي على اتصالاته، وعدم صرف أي مستحقات له بحجة عدم قيده بقائمة الفريق، معربا عن استيائه الشديد من حالة التجاهل التي يمر بها من قبل الإدارة منذ إصابته.

وكان إسلام صلاح قد جدد للمصري 4 مواسم قبل انتهاء عقده الموسم الماضي، لكن العقد لم يوثق بسبب إصابة اللاعب بالرباط الصليبي.
Advertisements
الجريدة الرسمية