رئيس التحرير
عصام كامل

رفع ١١٢٦ حالة إشغال للطرق والمرافق العامة بدمنهور

فيتو

أسفرت الحملات المكثفة التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور في البحيرة عن رفع ١١٢٦ حالة إشغال للطرق والمرافق العامة بشوارع وميادين المدينة.


الكشف على 901 حالة بفاعليات مبادرة حياة كريمة بأبوالمطامير بالبحيرة

وقامت الوحدة المحلية بإزالة تعدى على حرم الطريق بقرية دسونس ام دينار بقرية المخايض وتمهيد طريق عزبة الشبكى للرصف التابع للوحدة المحلية بزاوية غزال بطول ٤٠٠ متر، وإنشاء سور حول مجلس قرية الأبعادية بالجهود الذاتية بطول ١١٠ أمتار وبتكلفة ٢٢٠٠٠ جنيه ورفع ١١٢٦ إشغال من شوارع الروضة - المعهد الدينى - شجرة الدر - سيدى عمر- الشاذلى - المستشفى- أبو الريش الجمهورية - افلاقه - الاتوبيس.

بالإضافة إلى متابعة رفع المخلفات والقمامة من جميع شوارع المدينة خلال الفترة الصباحية والمسائيه وكذا بالوحدات القروية والتي شملت الشوارع الرئيسية والفرعية ومداخل القري في كل من (زاوية غزال - سنهور - شرنوب - دسونس - افلاقه - نديبه- الابعاديه ) كما تم شفط الاتربه بشوارع دمنهور بواسطة ماكينة شفط الأتربة الحديثة. 

من جهته شدد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة على ضرورة استمرار المتابعة اليومية بجميع القطاعات والمشروعات القائمة والجارى تنفيذها ومتابعة الخطة الاستثمارية والعمل على رفع كفاءة العمل وتذليل الصعاب وحل العقبات، وتكثيف الحملات اليومية بشتى القطاعات لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين
الجريدة الرسمية